أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي “حجر الصيعر “يدشن حملة توعية ورش للوقاية من وباء كورونا

انتقالي “حجر الصيعر “يدشن حملة توعية ورش للوقاية من وباء كورونا

حجر الصيعر ( حضارم اليوم ) خاص

دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حجر الصيعر محافظة حضرموت بالتنسيق مع مكتب الصحة والسكان بالمديرية حملة التوعية. والرش والتعقيم للوقاية من وباء كورونا التي تقام برعاية رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الرئيس القائد اللواء عيدروس قاسم الزبيدي.

وخلال حفل التدشين الذي حضره الاخوه محمد محسن الكثيري ومحمد الحداد ، أعضاء القيادة المحلية بالمحافظة، أشاد مدير مكتب الصحة والسكان الأخ سالمين يسلم الصيعري ، بجهود قيادة الانتقالي على تنفيذهم هذه الحملة داخل المرافق الصحية للتعقيم والتطهير لحماية العاملين الصحيين وكذا المرضى من انتشار هذا الوباء والوقاية منه ، مثمناً هذه اللفتة والبادرة الطيبة من المجلس والتي منحها القطاع الصحي بالمديرية.

وأضاف الصيعري، تشرفت بنزول قيادة المجلس الانتقالي وكذا مندوبي البنك الدولي الداعم لمشروع الصحة المرأة والطفل ، مشيراً الى أن الكل في حالة استنفار للوقاية من هذا الوباء ويجب ان يتحمل الجميع المسؤولية والمشاركة في مثل هذه الحملات .

من جانبه أشار الاخ عمر صالح سالمين بن حبيش رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حجر الصيعر الى ان هذه اول حملة يتم التنسيق فيها بين القيادة المحلية للمجلس الانتقالي مع مكتب الصحة والسكان بمديرية حجرالصيعر ، لافتاً بأن الحملة تهدف الى التوعية والرش والوقاية من الوباء من خلال رش وتعقيم المركز الصحي والوحدات الصحية والمساجد، وكذا توزيع البروشورات التوعوية، موضحًا ان ما يميز الحملة حرصهم على الوصول لهذه المديرية النائية والحدوديه وارتباط اهلها بالمهجر ، معرباً عن شكره وتقديره لتفاعل وتجاوب قيادة المجلس الانتقالي ، وكذلك ترحيب وتفاعل مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية وتحمل وعورة الطريق للوصول للوحدات الصحية .

حضر التدشين رئيس الادارة المالية محمد بن محرب وعضوالقيادة المحلية سالم بن زقر.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي الضالع يشهد اختتام مسابقة الرئيس” الزُبيدي” لحفظ القرآن الكريم بالمحافظة

الضالع (حضارم اليوم) خاص اختتمت مساء أمس الأربعاء، في محافظة الضالع، مسابقة الرئيس القائد عيدروس …