الرئيسية / أخبار محلية / في أول يوم للحظر بعد اعلان الجهات الرسمية عن ظهور حالة “كورونا”..التزام تام للمواطنين بالحظر في مدن حضرموت بنسبة 100%

في أول يوم للحظر بعد اعلان الجهات الرسمية عن ظهور حالة “كورونا”..التزام تام للمواطنين بالحظر في مدن حضرموت بنسبة 100%

المكلا(حضارم اليوم )المكتب الاعلامي للمحافظ

امتثل مواطنو حضرموت في مختلف المديريات أمس لقرار السلطة المحلية بالمحافظة القاضي بحظر التجوال جراء اعلان الجهات الصحية الرسمية عن ظهور أول حالة مصابة بفيروس “كورنا” بمدينة الشحر.

وإلتزم المواطنون منازلهم منذ الثامنة صباحاً بمدينة الشحر التي اتخذت إزائها السلطة المحلية اجراءات احترازية خاصة لتطويق الوباء للتسهيل على الأطقم الصحية من محاصرته.

وأرسل المحافظ أمس فرقاً من الاجهزة الصحية والامنية والجهات ذات العلاقة الى مدينة الشحر، للاطلاع على الوضع الصحي في المديرية، وتنفيذ حملات رش وتعقيم على ميناء الشحر والمواقع المجاورة له، ودراسة الحالة الصحية لمشفى المديرية.

وبدت مديريات حضرموت الاخرى في الساحل والوادي خالية من المواطنين والعربات، وأغلقت المحال التجارية والمطاعم والأماكن العامة، وانتظم عامة المواطنين منذ الثامنة مساءً بالمكوث في منازلهم مستشعرين خطورة الموقف وأهمية الحجر الشخصي لحماية أنفسهم وذويهم.

وظهر رجال الأمن والجيش منتشرون في الشوارع العامة، والتقاطعات، خلال ساعات حظر التجوال يؤمّنون المدن ويسهرون على راحة المواطنين وسلامة أجسادهم من أي أذى.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس شبوة يشارك في مراسم تنصيب شيخا جديدا لقبيلة” آل عتيق”

شبوة(حضارم اليوم) خاص بمشاركة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، لحمر …