الرئيسية / أخبار محلية / مدير أمن وشرطة ساحل حضرموت يعتبر الإعلان عن حالة الإصابة بفيروس كورونا شجاعة من المحافظ البحسني ومدير الصحة

مدير أمن وشرطة ساحل حضرموت يعتبر الإعلان عن حالة الإصابة بفيروس كورونا شجاعة من المحافظ البحسني ومدير الصحة

المكلا ( حضارم اليوم ) التوجيه المعنوي والعلاقات العامة

اعتبر المدير العام للإدارة العامة لأمن وشرطة ساحل حضرموت العميد منير كرامة التميمي، الإعلان عن أول حالة مصابة بفيروس كورونا شجاعة وشفافية من محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، ووكيل وزارة الصحة مدير مكتب الصحة بساحل حضرموت الدكتور رياض الجريري.

جاء ذلك خلال استضافته مساء اليوم الجمعة، في برنامج حضرموت اليوم، الذي يبث عبر قناة حضرموت الفضائية، والذي أكد من خلاله أن وضع الحالة التي تم اكتشافها مستقر، وهي معزولة ولن تخرج من العزل إلا بعد التأكد من شفاءها بالكامل.

وبيّن العميد التميمي أن نزول اليوم إلى مدينة الشحر برفقة وكيل وزارة الصحة مدير عام مكتب الصحة والسكان بساحل حضرموت الدكتور رياض الجريري، جاء لفحص الحالات التي خالطت الحالة وعددها 300 شخص.

مشيراً أن رقم عمليات أمن وشرطة ساحل حضرموت 199 تم تسخيره لقضاء حاجة المواطنين العاجلة والهامة في فترة حظر التجوال.

وأوضح المدير العام للإدارة العامة لأمن وشرطة ساحل حضرموت، أن الأجهزة الأمنية شاركت عصر اليوم في توفير سيارات لصندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت، لتقوم بتعقيم مدينة الشحر ضمن خطط مكافحة وباء فيروس كورونا.

مؤكداً أن قرار منع دخول القات إلى محافظة حضرموت جاء بالتزامن مع وباء فيروس كورونا، مشيراً إلى الجرائم الكثيرة التي تواجهها الأجهزة الأمنية بسبب القات.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لحج: الغرفة التجارية تدين حادث التقطع الذي تعرض له نجل الشيخ “عبدالرحمن الفنيع”

لحج (حضارم اليوم) خاص دانت قيادة الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة لحج حادث التقطع الذي تعرض …