الرئيسية / أخبار محلية / قيادة انتقالي بيحان بشبوة تدشن مركز (م) بمنطقة حدجه على طريق خط المطار الشعبة وتلتقي الشخصيات الاجتماعية

قيادة انتقالي بيحان بشبوة تدشن مركز (م) بمنطقة حدجه على طريق خط المطار الشعبة وتلتقي الشخصيات الاجتماعية

شبوة ( حضارم اليوم ) خاص

تحت شعار نحو ترسيخ البناء المؤسسي للمجلس الإنتقالي الجنوبي دشنت قيادة انتقالي بيحان مساءاليوم مركز(م) بمنطقة حدجه) على طريق خط المطار الشعبة للمديرية برئاسة الاستاذاحمد ناجي العمري الفقير .
وفي بداية التدشين رحب اعضاء المركز والشخصيات الاجتماعية بقيادة المجلس بالمديرية والشخصيات الاجتماعية شاكرين نزولهم للمركز .
من جانبه عبر رئيس القيادة المحلية بالمديرية الاستاذ احمد ناجي الفقير عن شكره لقيادة وأعضاء المركز والشخصيات الاجتماعية على حسن الاستقبال مبلغهم تحيات رئيس القيادة المحلية بالمحافظة الشيخ علي محسن السليماني موضحا لهم كيفية العمل في المركز وأهمية مواكبة الاحداث التي يشهدها جنوبنا الحبيب. واستعرض احمدناجي الفقير اخرالمستجدات وماشهدته من تطورات واحداث متسارعة وماالدورالقادم الذي يترتب على الشخصيات الاجتماعية لانجاح اي عمل يصب في صالح الشعب والقضية الجنوبية منوها الى اهمية العمل التنظيمي والمؤسسي للمجلس والمترتب على كافة المراكز داعيا الجميع الى عمل قاعدة بيانات متكاملة للمركز في اسرع وقت و اخذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من وباء كورونا المحدق بمجتمعنا من جميع النواحي وتوعية المواطنين في هذا لمركز عبر توزيع اللواصق والارشادات المقدمة من المجلس الانتقالي الجنوبي حفاظا على سلامتهم .
هذا وقد تم قراءة اعضاء المركز وتزكية الهيئة الادارية وتوزيع المهام على المركز كالتالي :

1) علي صالح علي الجعشاني رئيس المركز
2عبداللاه محمد احمد الجرامي
نائب رئيس المركز
3)صالح احمد احمدالهيب مسؤول تنظيمي
4) ناصراحمد السنيدي الشؤون الإجتماعية
5) عايداحمد عبدالله الصبان مسؤول الجماهيرية
6) محمدحسين قاسم شاجره مسؤول الخدمات والتنمية
7)محمد صالح حسين الوعل مسؤول التثقيف والإرشادالوطني
8)صالح مبارك عبدالله الطحيح مسؤول ألأمن المجتمعي
9)ناجي احمد المجرفه مسؤول الرصدوالإنتهاكات.

وفي ختام الحفل بارك الحضور الثقة لقيادة المركز مؤكدين وقوفهم وتأييدهم للمجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي مبدين استعدادهم التام لتقديم كل مايمكن لخدمة الوطن والحفاظ على مكتسباته والسير على خطى الشهداء والجرحى حتى تحقيق الهدف الأسمى والمتمثل بأستعادة دولة الجنوب العربي .
حضرالتدشين رئيس المجلس بمديرية بيحان الاستاذ احمد ناجي العمري
وعضوالمحافظة لمديرية بيحان صبري ناصرعبدربه شاجره و مدير الادارة التنظيمية صالح عبدالله عرام
ومديرالادارة المالية حسين سنيد ومديرالادارة الثقافية صالح علي عبود ومديرالادارة الجماهيرية احمد سالم الجعشاني ومدير الادارة الاعلامية طه حسين خميس حدير ونائب مديرالادارة الاعلامية محمود حقاش.
وخلال التدشين تم توزيع اعلام دولة الجنوب ولواصق خاصة بالمجلس .

الإدارة الإعلامية للمجلس الإنتقالي الجنوبي لمديرية بيحان العليا

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي وادي وصحراء حضرموت يتفقد أوضاع السجن المركزي

سيئون (حضارم اليوم) خاص قام مدير إدارة الشؤون القانونية وحقوق الإنسان بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس …