أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / بمشاركة قيادة الانتقالي.. شباب حضرموت الأحرار يدشن حملة “متطوعون لأجل الجنوب” للوقاية من فايروس كورونا

بمشاركة قيادة الانتقالي.. شباب حضرموت الأحرار يدشن حملة “متطوعون لأجل الجنوب” للوقاية من فايروس كورونا

سيئون (حضارم اليوم)عبدالكريم مقرم

تنفيذاً لتوجيهات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، بشأن التعامل مع فايروس كورونا وبرعاية سخية من دائرة الشباب بالأمانة العامة ، دشن شباب حضرموت الأحرار ، مساء اليوم الأربعاء الموافق 8 أبريل ، في مدينة سيئون وبحضور نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت لشوؤن الوادي الشيخ صالح العمودي ، حملة “متطوعون لأجل الجنوب” للوقاية من خطر فايروس كورونا المستجد (Covid19) .

واستهدفت الحملة، الأسواق والشوارع العامة والمواطنين في الحارات ، عبر تعريفهم بالإجراءات الوقائية التي تمنع الإصابة بالمرض وتحد من انتشاره .

وقام شباب حضرموت الأحرار ، بتوزيع البروشورات الإرشادية على المواطنين، إلى جانب تعليق الملصقات وإرشادات توعوية وطرق الوقاية من تفشي فايروس كورونا المستجد (Covid19) على الجدران ، وكذلك استخدام المعقمات والمطهرات في تعقيم وتطهير أيادي المواطنين والأماكن العامة ورش ثلاجات شرب الماء ، إضافة إلى دورات المياه بالمساجد .

وفي تصريح صحفي لنائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت لشوؤن الوادي الشيخ صالح العمودي ، قدم شكره لشباب حضرموت الاحرار على العمل الانساني في توعية الشارع الحضرمي من هذه الامراض المنتشرة والاوبئة ، سائلا المولى ان يوفقهم في عملهم الجبار.

وأضاف : نشكر قيادتنا وعلى رأسهم الرئيس عيدروس بن قاسم الزبيدي والقيادة المحلية وكافة القائمين على المجلس الانتقالي.

من جانبه ، تقدم رئيس شباب حضرموت الأحرار بالشكر لدائرة الشباب بالأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي على رعايتها حملة  “متطوعون لأجل الجنوب” للوقاية من خطر فيروس كورونا المستجد ، شاكرا نائب رئيس القيادة المحلية بمحافظة حضرموت لشؤون الوادي الشيخ صالح العمودي ، وأعضاء الجمعية الوطنية والقيادة المحلية حضورهم لتدشين الحملة ، مقدما شرحا مفصلا عن اهداف الحملة التي تستهدف المواطنين بوادي حضرموت بالإرشادات التوعوية وطرق الوقاية من تفشي هذا الوباء . 

حضر التدشين أعضاء الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي عرفان سالم الهجري ، الشيخ مبارك الجابري ، حسين فرج العامري ، وأعضاء القيادة المحلية بمحافظة حضرموت الأستاذ علي حمدون ، ربيع غصان  .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي الضالع يشهد اختتام مسابقة الرئيس” الزُبيدي” لحفظ القرآن الكريم بالمحافظة

الضالع (حضارم اليوم) خاص اختتمت مساء أمس الأربعاء، في محافظة الضالع، مسابقة الرئيس القائد عيدروس …