أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / بترومسيلة تُسلّم دفعة أولى من التجهيزات الطبية لمراكز العزل الاحترازي بساحل ووادي حضرموت

بترومسيلة تُسلّم دفعة أولى من التجهيزات الطبية لمراكز العزل الاحترازي بساحل ووادي حضرموت

المكلا ( حضارم اليوم )

تسلّم مكتبا وزارة الصحة والسكان بساحل ووادي حضرموت اليوم الدفعة الأولى من الأجهزة والمعدات الطبية المقدمة من شركة المسيلة لاستكشاف وإنتاج البترول ” بترومسيلة ” مساهمةً منها في الاستعداد لمجابهة فيروس ” كـورونـا ” .

وضمت الدفعة الأولى أجهزة مراقبة العمليات الحيوية للمرضى في وحدة العناية المركزة و أجهزة مناظير للحنجرة وأجهزة تنفس متنقلة لسيارات الإسعاف إضافة لسرر غرف العناية المركزة مع الملحقات وأجهزة لشفط السوائل، وكذا مولد كهربائي بقدرة ٧٢٥ كيلو لمركز العزل بالوادي.

وحرصت شركة بترومسيلة من خلال هذه المساهمة على توفير الاحتياجات الطبية الملحة لرفع جاهزية القطاع الصحي لمواجهة وباء فيروس كـورونا ضمن التزامها ببرامج المسؤولية الاجتماعية.

وأشاد وكيل وادي حضرموت الأستاذ عصام حبريش الكثيري بدعم شركة بترومسيلة وتجاوبها في توفير استعدادات الوادي لمجابهة وباء فيروس كـورونا ومساندتها للجهود الرسمية والمجتمعية بهذا الصدد .

ونوه وكيل وزارة الصحة مدير عام صحة ساحل حضرموت الدكتور رياض حبور الجريري بتدخلات شركة بترومسيلة ووقوفها إلى جانب أهالي حضرموت في الأوقات الصعبة وإضافة بصمة أخرى لدعمها المتواصل لقطاع الصحة في ساحل ووادي حضرموت.

من جانبه شكر مدير عام مكتب وزارة الصحة والسكان بوادي حضرموت الدكتور هاني خالد العمودي شركة بترومسيلة على توفير هذه الأجهزة والمعدات الطبية النوعية التي ستسهم في تجهيز مركز العزل الاحترازي للحالات المصابة بمستشفى الحياة بمدينة القطن .

حضر فعالية تسليم هذه الأجهزة والمعدات الأخ سليمان الجابري وعبد العزيز بافضل منسقا العلاقات بشركة بترومسيلة ومحمد الصبان عضو لجنة التبرعات لوباء كورونا بوادي حضرموت ومساعد بالرويشد مدير مراكز غسيل الكلى بوادي حضرموت.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الإمارات ترفع حجم مساعداتها لليمن وتلتزم بتقديم 230 مليون دولار

المكلا(حضارم اليوم )خاص التزمت دولة الإمارات اليوم بتقديم 230 مليون دولار كدعم إضافي للشعب اليمني …