الرئيسية / أخبار محلية / (بيان) انتقالي المكلا يبارك قرار المحافظ البحسني بمنع دخول القات إلى حضرموت بشكل نهائي.

(بيان) انتقالي المكلا يبارك قرار المحافظ البحسني بمنع دخول القات إلى حضرموت بشكل نهائي.

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص اعلام انتقالي المكلا |

باركت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية المكلا قرار المحافظ البحسني بمنع دخول القات إلى المحافظة و تجريم تعاطيه .

و اعلنت عن مناصرتها لهذا القرار والعمل على انجاحه ، والذي وصفته بحلم و أمل غالبية أهالي المحافظة للوقوف على عتبات مصافي الدول المتقدمة ، و يعد نقطة تحول استراتيجية وقرار شجاع في مسار نهضة حضرموت و بناء الإنسان الحضرمي.

نص البيان :

تبارك القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المكلا ما تمخض عن اجتماع اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية بالقيادات العسكرية و الأمنية المتمثل بقرار منع دخول القات بشكل نهائي وقطعي إلى محافظة حضرموت و تجريم متعاطيه و انزال اقسى العقوبات على مروجيه ومن يعمل على تهريبه.

حيث يعد هذا القرار حلم و أمل غالبية أهالي المحافظة للوقوف على عتبات مصافي الدول المتقدمة ، و يعد نقطة تحول استراتيجية وقرار شجاع وحكيم في مسار نهضة حضرموت و بناء الإنسان الحضرمي التي تضرر بشكل بليغ بفعل هذه الشجرة الدخيلة على مجتمعنا ، و جعلها انموذج تحدوا حدوها بقية المحافظات الجنوبية.

و من هذا المنطلق تعلن القيادة المحلية لانتقالي المكلا عن مناصرتها لقرار السيد المحافظ و العمل على إنجاحه ، و تجدها فرصة لدعوة الفعاليات السياسية و المجتمعية و المبادرات الشبابية إلى مباركة القرار و المساهمة في انجاحه.

صادر عن:
القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المكلا
المكلا || الأثنين 6 أبريل 2020م

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لحج: الغرفة التجارية تدين حادث التقطع الذي تعرض له نجل الشيخ “عبدالرحمن الفنيع”

لحج (حضارم اليوم) خاص دانت قيادة الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة لحج حادث التقطع الذي تعرض …