الرئيسية / أخبار محلية / الخيمة العالمية للشباب الحضارم تؤكد تأييدها قرار منع القات بحضرموت

الخيمة العالمية للشباب الحضارم تؤكد تأييدها قرار منع القات بحضرموت

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

اصدرت الخيمة العالمية للشباب الحضارم تصريح هام على لسان رئيسها الاستاذ/ ضياء المحورق يعلن فيه موقف الخيمة من القرار التاريخي الذي اتخذه محافظ محافظة حضرموت اللواء/ فرج سالمين البحسني بمنع تناول القات في حضرموت كافة والذي تراه كخطوة جرئة وصحيحة على طريق بناء الإنسان الحضرمي وإعادته لموروثة العريق وتحمله رسالة حضرموت للعالم، كما تدعو محافظ محافظة حضرموت الى سرعة ايجاد البدائل المفيدة التي سيلجأ إليها الشباب لاستثمار أوقاتهم بما يعود لهم ولمجتمعهم بالنفع..

نص التصريح..

بسم الله الرحمن الرحيم

إننا في الخيمةوالعالمية الشباب الحضارم نعلن تأييدنا ودعمنا الكامل واللامحدود للقرار التاريخي الذي أتخده محافظ محافظة حضرموت اللواء/ فرج سالمين البحسني بمنع تناول شجرة القات في حضرموت منعا نهائيا. مركدين أن هذا القرار كخطوة جرئة وعلى الطريق الصحيح تهدف الى بناء الإنسان الحضرمي وإعادته الى موروثه الثقافي العريق مؤهلا لتحمل مسؤولية إعادة احياء نشر رسالة حضرموت للعالم.

وبالوقت الذي نعلن فيه تأييدنا لهذا القرار فإننا بالوقت نفسه نأمل من سيادة المحافظ سرعة ايجاد البدائل المفيدة والمصاحبة لهذا القرار ليتمكن الشباب من استثمار اوقاتهم بما يعود لهم ولمجتمعهم بالنفع والفائدة كالمراكز الرياضية والثقافية والفنية والمهنية وكذلك المتنفسات العائلية العامة. كون التفكير بالبدائل يعد من أهم عوامل نجاح مثل هذه القرارات.

والله ولي الهداية والتوفيق

حضرموتأجملبلا_قات

ضياء المحورق
رئيس الخيمة العالمية للشباب الحضارم
حضرموت
الأثنين 6ابريل2020م

شارك الخبر

شاهد أيضاً

إدارة أمن الشحر تطلق أرقام لاستقبال بلاغات المواطنين

الشحر (حضارم اليوم) خاص أطلقت إدراة أمن مديرية الشحر، أرقام لاستقبال بلاغات المواطنين على مدار …