الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام غيل باوزير في زيارة تفقدية لمغسلة الأموات الخيرية بشحير

مدير عام غيل باوزير في زيارة تفقدية لمغسلة الأموات الخيرية بشحير

غيل باوزير(المندب نيوز )خاص

كأول مسؤول رسمي يزور المغسلة منذ تأسيسها وفي بادرة قيمة ورائعة من السلطة المحلية بالمديرية ، قام الدكتور عدنان حمران ، المدير العام لمديرية غيل باوزير صباح اليوم الاحد ، بزيارة استطلاعية تفقدية لمغسلة الأموات الخيرية بمدينة شحير ، وكان في استقباله عدد من إدارة المغسلة وهم الأستاذ سالم باكويري والأستاذ عبدالله بن شعب والأستاذ برك بن شعب وبحضور المهندس نايف الشعيب.

وقدمت إدارة المغسلة شرحا مفصلا للمدير العام عن عملية سير العمل فيها بداية من استلام الاتصال من ذوي المتوفى ونقله وتجهيزه إلى حين يوارى الثرى .

كما قام الدكتور حمران بجولة في أرجاء المغسلة وأقسامها التي تضم مغسلتين إحداهما للرجال وأخرى للنساء وثلاجة للموتى ومستودع ومكتب الادارة.

وأشاد الدكتور حمران ، بالعمل الخيري والمجتمعي الكبير التي أخذت به المغسلة بين جوانحها ، مثمنا الخدمة العالية والجهود المضنية التي يقوم بها طاقم المغسلة ، مثنيا على التنظيم الرائع التي تحظى به المغسلة.

ولزيادة الخدمة في المغسلة ورفع كفاءتها قدم الاستاذ سالم باكويري ، عدد من النواقص المهمة التي تحتاجها المغسلة ، ووعد المدير المديرية بأنه لن يألوا جهدا ولن يدخر سعيا لتوفيرها.

في ختام الزيارة تقدم القائمون على المغسلة بعظيم الشكر ووافر الثناء الى المدير العام على هذه الزيارة التي تعكس مدى اهتمام السلطة المحلية بمتابعة المشاريع الخيرية التي تلبي خدمات المواطنين.

ومن ناحيته عبر المدير العام عن تقديره وشكره لادارة المغسلة وجميع القائمين عليها على هذا العمل الخيري سائلا المولى عز وجل أن يجعله في ميزان حسناتهم .

رافق المدير العام خلال الزيارة كلا من الأستاذ محمد مخير والاستاذ مجدي باقتيل.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مسؤول أممي: حضرموت المحافظة الوحيدة التي توجد بها خطة تعافي

سيئون (حضارم اليوم) خاص استقبل وكيل محافظة حضرموت الحكم سالم بن شرمان ،صباح اليوم بمدينة …