الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام المسيلة يلتقي المساعد اللوجستي لمشروع الأمن الغذائي بائتلاف الخير بالمحافظة ومنسق المشروع بالمديرية

مدير عام المسيلة يلتقي المساعد اللوجستي لمشروع الأمن الغذائي بائتلاف الخير بالمحافظة ومنسق المشروع بالمديرية

المهرة(حضارم اليوم)خاص

التقى الأستاذ فضل صلاح الدحيمي مدير عام مديرية المسيلة، اليوم، في مكتبه، الأستاذ أيمن محمد مبارك مزيون، المساعد اللوجستي لمشروع الأمن الغذائي بمكتب ائتلاف الخير بمحافظة المهرة، والأخ مبخوت بن عرشي منسق المشروع بالمديرية.. لمناقشة آلية توزيع المواد الغذائية الإغاثية للأسر المتضررة من المنخفض الجوي في مناطق وادي المديرية.

وفي اللقاء ناقش المدير العام مع الأخوة مندوبي المشروع، سير العمل في مركز التوزيع التابع لمشروع الأمن الغذائي الذي يشرف عليه مكتب ائتلاف الخير بالمحافظة، مستعرضاً أهم الصعوبات والعوائق التي تواجه السلطة المحلية بالمديرية جراء المنخفض الجوي وماخلفته السيول من خسائر في الأرواح والممتلكات العامة والخاصة.

وقدم الدحيمي شكره لمشروع الأمن الغذائي، ومكتب ائتلاف الخير، الذي سارع بفتح مركز توزيع للمواد الغذائية وغيرها من الاحتياجات الضرورية للمتضررين من هذه الكارثة.

وعبّر المدير العام، عن شكره لمحافظ المحافظة الأستاذ محمد علي ياسر، الذي كان أول المستجيبين لنداء الاستغاثة العاجل الذي أطلقته السلطة المحلية بالمديرية في حينه، حيث سارع بالتدخل وتوفير الإمكانيات اللازمة لتخفيف المعاناة وفك الحصار الناتج عن السيول في مناطق وادي المسيلة ومخيم النازحين.

من جانبه ثمن الأستاذ أيمن بن مزيون جهود السلطة المحلية بالمديرية في التعامل مع هذه الكارثة.. مؤكداً أن إدارة مشروع الأمن الغذائي وائتلاف الخير، تدرس حالياً امكانية افتتاح مركز توزيع آخر بمنطقة بزون بالوادي بالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية بالمديرية.

حضر اللقاء، الأستاذ سالم أحمد مولى الدويلة رئيس لجنة التخطيط بالمجلس المحلي، والأستاذ سعيد قعيطي رئيس لجنة الشؤون الإجتماعية والعمل بالمجلس المحلي، والأستاذ سعيد صلاح الدحيمي مدير مكتب الثروة السمكية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس منسقية جامعة أبين يهنئ الطالب”يسلم السعيدي” بمناسبة حصوله على المركز الثاني عالميا في مسابقة الحساب الذهني

أبين (حضارم اليوم) خاص بعث رئيس منسقية جامعة أبين الدكتور يسلم بالليل علوي طاهر تهنئة …