الرئيسية / أخبار محلية / المحافظ البحسني يسعى دائما لوصول حضرموت إلى الريادة والقيادة على مستوى العالم

المحافظ البحسني يسعى دائما لوصول حضرموت إلى الريادة والقيادة على مستوى العالم

المكلا ( حضارم اليوم ) الشحات غريب

منذ تولي محافظ حضرموت والقائد العسكري المحنك اللواء فرج سالمين البحسني وهو يسعى أن تصل حضرموت للريادة والقيادة ليس على مستوي اليمن بل على مستوي العالم كله فدائما ما يخرج ويغرد خارج السرب ليكون عند المسؤولية التي وضعت على عاتقه.

ففي يوم سيخلّده التاريخ سطور من نور شهد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني،  حفل تخرّج الدفعة الأولى “جامعيين – القسم الخاص” للعام الدراسي 2019 -2020م من طلاب كلية الشرطة بحضرموت بساحة العرض بالكلية بمنطقة الريان بمدينة المكلا،  وسط كبار الضباط والقيادات الأمنية والعسكرية والمدنية.

وشملت الدفعة الأولى لكلية الشرطة التي أنشأت بالقرار الجمهوري رقم “18” لسنة 2019م، تخرّج “139” دارساً تلقوا معارف حديثة ودروس نظرية وعملية من كفاءات تعليمية مقتدرة.

وسيسجل التاريخ في صفحاته أن 2 إبريل 2020م، هو يوم تخرّج أول دفعة من طلاب كلية الشرطة من محافظات حضرموت وشبوة والمهرة وسقطرى، في منجز تحقق لأول مرة لأبناء هذه المحافظات الذين ظلوا ينشدون لسنوات طويلة انجاز هذا المشروع الأمني الأكاديمي الكبير. 

فقد كسبت حضرموت الرهان بعد قبولها التحدي وحققت بفضل الله وقيادة سلطتها المحلية الرشيدة وحدة صف أبناء حضرموت.

لتنهال برقيات الشكر لقيادة اللواء البحسني بعد سيل من الإنجازات فهل يحذو جميع محافظو اليمن لمثل هذا الرجل الحكيم .. الأيام تثبت ذلك.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لحج: الغرفة التجارية تدين حادث التقطع الذي تعرض له نجل الشيخ “عبدالرحمن الفنيع”

لحج (حضارم اليوم) خاص دانت قيادة الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة لحج حادث التقطع الذي تعرض …