الرئيسية / أخبار محلية / رئيس انتقالي مديرية دهر بشبوة يدشن حملة التوعية للحد من مخاطر فيروس كورونا بمركز الخر (ذ)

رئيس انتقالي مديرية دهر بشبوة يدشن حملة التوعية للحد من مخاطر فيروس كورونا بمركز الخر (ذ)

شبوة(حضارم اليوم)خاص

دشن الشيخ جمعان خميس حسن البريكي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية دهر بشبوة بمعية عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية ، بعد ظهر اليوم الأربعاء 2020/4/1 حملة التوعية الاحترازية للحد من الإصابة بفيروس كورونا بمركز الخر (ذ) بمديرية دهر .
حيث كان في استقباله عبدالله سالم عبدالله رئيس المركز وأعضاء المركز وخلال التدشين رحب رئيس المركز برئيس القيادة المحلية بالمديرية ومرافقيه من مدراء الإدارات وأعضاء المجلس الانتقالي بالمديرية مبين لهم استعداد أعضاء المركز لاي أنشطة من شأنها خدمة القضية الجنوبية واستعادة الدولة ، شاكرا لهم كرم الزيارة وان دلت على شي فهي تدل على قرب القيادة من أعضاء المركز ومن المواطنين وتلمس همومهم وما يعانوه في ضل الظروف العصيبه التي تمر به منطقتنا .

من جانبه حيا الشيخ جمعان البريكي رئيس القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمديرية دهر الحاضرين ناقلا لهم تحيات رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الشيخ علي محسن السليماني واطلعهم على نتائج لقاء المديريات الشرقية في جردان يوم السبت الموافق 2020/3/28 .

ومن جانب آخر تحدث لهم عن حديث العصر حديث عامة الناس وما أصابهم من هلع نتيجة مرض فيروس كورونا الذي ارعب العالم بسرعة انتشاره وحثهم على التعاون مع الفرق التوعوية الخاصة بالتوعية من مخاطر فيروس كورونا المستجد الذي يعد من أصعب الفيروسات بين أوساط المجتمع ، مشيرا بأن هذا الفيروس الخبيث قد اجتاح أعظم دول العالم صحيا واقتصاديا وزهق ارواح الآلاف من أبناء تلك الدول التي تمتلك الإمكانيات الكبيرة.
وثمن جهود العاملين في الفريق التوعوي مشددا على ايصال الإرشادات والنصائح الوقائية لكل أبناء المنطقة لما فيه ايصال الإرشادات والنصائح لحمايتهم من هذا الوباء القاتل .

مبينا لهم ان اي ما يهم المواطن يهم قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي وان القيادة تولي اهتماما بجميع المواطنين الجنوبين على اختلاف توجهاتهم وآرائهم .
تم بعد ذلك توزيع بروشورات توعية من خطر الإصابة بفيروس كورونا وملصقات صور الرئيس وشعارات المجلس الانتقالي الجنوبي واعلام الجنوب في الأماكن العامة والمحلات والطرقات .

حيث لاقت ارتياح كبير من قبل الشخصيات الاجتماعية والمواطنين ، مبديين شكرهم للمجلس وللقيادة على تتبع همومهم .

حضر التدشين مدير الإدارة الثقافية ومدير الإدارة المالية وعدد من أعضاء المجلس الانتقالي بالمديرية

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“البيشي والجاوي” يشيدان بجهود مكتب الصحة بمديرية المعلا للحد من انتشار الكوليرا

عدن(حضارم اليوم) محمد المحمدي التقى الدكتور أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان …