الرئيسية / أخبار محلية / سقطرى :مؤسسة خليفة تواصل حملتها الوقائية بحديبو حديبوه ضد كورونا

سقطرى :مؤسسة خليفة تواصل حملتها الوقائية بحديبو حديبوه ضد كورونا

سقطرى (حضارم اليوم)عارف عبده – سعيد سالم ابووزير – محمد سعيد محيميد تصوير: ابراهيم يوسف

واصلت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية تسير حملتها في تعقيم الشوارع العامة بآرخبيل سقطرى للوقاية من فيروس كورونا.

واستهدفت الحملة في يومها الثاني الشوارع الرئيسية في مدينة حديبو حيت رشها بالمياه ومواد التعقيم التي تضمن نظافة الشواع وتعطي الاطمئنان للمواطنين
وبذلت فرق الطؤارئ المنفذة للحملة جهود جبارة في تنظيف الشوارع وتعقيمها بشكل كامل الذي اعطها رونق جميل ونظيف إزالة جميع الاتربة والاوساخ التي كانت تغطي على الرقعة الاسفلتية
وبهذا الصدد التقى موقع بوابة سقطرى بعدد من المواطنين لاستطلاع رائهم حول الحملة وجهودها .

والبداية كانت مع محمد سالم السلمهي معرف الشريط الساحلي الغربي الذي قال  ان تعقيم الشوارع في هذا الظروف الذي يمر بها العالم بعد جائحة كورونا امر جميل وطيب ويأتي ضمن جهود للاحتراز من هذا الفيروس القاتل ومنع وصوله للمحافظة بشكل عام .. لافتا ان الشارع السقطري تابع بشغف جهود المؤسسة في تعقيم مختلف الاماكن العامة والمؤسسات الحيوية والمنافد.

من جانبه تطرق الأستاد صالح جمعان الى الجهود الجبارة التي تبدلها مؤسسة خليفة لوقاية سقطرى من كورونا وخلق وعي مجتمعي عن طرق الوقاية والاحتراز الذي يجب اتباعه خاصة في هذا الفترة لضمان سلامة الجزيرة من الفيروس وحماية ابنائها، مشيدا بدور المؤسسة واهتمامها الدائم بأبناء سقطرى وتحفيف من الامهم.

وعبر مهدي سالم عن شكره وتقديره لدولة الإمارات العربية المتحدة على الأعمال الإنسانية التي تقوم بها بسقطرى ومنها اليوم  في رش وتعقيم شوارع العاصمة لوقاية سكانها من خطر كورونا .. لافتا ان هذا ياتي في إطار الحرص الذي توليه المؤسسة لسلامة أهالي سقطرى من مختلف الامراض الفتاكة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

بتمويل صندوق صيانة الطرق بشبوة .. بدء عمل صبيات جسر الكيس بمديرية الروضة

شبوة (حضارم اليوم) خاص تواصل الفرق الفنية لمؤسسة الوحدة للخدمات والمقاولات العامة، وبإشراف وتمويل صندوق …