الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام مديرية يبعث يترأس اجتماعا طارئا مع قيادة الانتقالي والأمن

مدير عام مديرية يبعث يترأس اجتماعا طارئا مع قيادة الانتقالي والأمن

يبعث (حضارم اليوم )خاص

ترأس المدير العام لمديرية يبعث ، الأستاذ صلاح حسين باحكم اجتماعا مصغرا ، ضم  الأخوة : رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية الأستاذ عبدالله خميس المشجري ، والعقيد علي سالم بادبيان مدير الأمن والشرطة بالمديرية ، والعقيد سالم محفوظ باسلوم قائد معسكر المدلاه بيبعث  .

وناقش الاجتماع استعدادات المديرية لمجابهة فيروس كورونا ، والإجراءات الاحترازية الوقائية الواجب اتخاذها لحماية مواطني المديرية من هذه الجائحة .

وأكد الاجتماع على أهمية التعاون مع لجنة الطوارئ التي تم تشكيلها مؤخرا لهذا الغرض والالتزام التام بالتعليمات الصادرة عنها ، ورفع الجاهزية بالمركز الصحي والأجهزة الأمنية والعسكرية ، تحسبا لأي طارئ ، لا سمح الله .

وأوضح المدير العام للمديرية أن السلطة المحلية ، ستتواصل مع السلطة المحلية بالمحافظة للحصول على حصتها من الأدوية والمستلزمات الطبية ، وستحشد كل طاقاتها وامكانياتها وستسخرها لمعركتها ضد هذا الوباء الخطير ، داعيا الأجهزة الأمنية إلى تحمل مسؤوليتها والقيام بما يمليه عليها واجبها ، في حفظ الأمن ، وتطبيق قرار محافظ المحافظة بمنع دخول القات إلى المديرية والإجراءات الاحترازية بمنع تجمعات المواطنين .

وأبدى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية استعداده للتطوع في الحملات الوقائية الاحترازية ، مؤكدا أهمية الالتزام الصارم بالتدابير الاحترازية ، وتكاتف وتعاون الجميع لتجاوز هذه الأزمة الصحية .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

ترتيبات لجولة مفاوضات جديدة بين الشرعية والحوثيين في الرياض

المكلا (حضارم اليوم) متابعات رجحت مصادر سياسية مطلعة إجراء جولة مفاوضات جديدة بين الحكومة الشرعية …