الرئيسية / أخبار محلية / تدشين حملة (معاً نقف ضد كورونا)، لرش وتعقيم الأماكن العامة وعدد ٦٠ مسجد وجامع بمديرية حورة ووادي العين

تدشين حملة (معاً نقف ضد كورونا)، لرش وتعقيم الأماكن العامة وعدد ٦٠ مسجد وجامع بمديرية حورة ووادي العين

وادي العين(حضارم اليوم )خاص

استجابة لنداء رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي اللواء عيدروس قاسم الزبيدي الذي دعا جميع أطياف الشعب الجنوبي للتكاتف ورص الصفوف لمواجهة جائحة فيروس كورونا covid 19، دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حورة ووادي العين عصر يوم أمس الخميس ٢٦ مارس ٢٠٢٠م حملة (معا نقف ضد كورونا) لرش وتعقيم الأماكن والساحات العامة وتعقيم ٦٠ مسجد بالمديرية بتنسيق وإشراف مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية .

و تم عصر اليوم تنفيذ حملة الرش بمادة الكلور المُعَقِمَة وتوزيع بعض مواد التنظيف على جوامع النطاق الجغرافي للمربع الأول وهي منطقة المخينيق، وقهوة بن عيفان ومنطقة عرض آل مخاشن والجيوب وجوامع عاصمة المديرية حورة، كما امتدت الحملة لرش بعض المساجد الصغيرة الأخرى وبعض الساحات العامة بمدينة حورة، وستستمر الحملة خلال الأيام القادمة لتصل معظم مناطق المديرية مستهدفة ساحات التجمعات و٦٠ مسجد وجامع بالمديرية.

وفي كلمة التدشين ألقى رئيس الحملة الأستاذ خالد مبارك السكوتي كلمة قدم في مستهلها شكره وتقديره لجهود مكتب الصحة والسكان بالمديرية ممثلة بالدكتور العزير سالم عبدالله باوزير الذي قدم كل التسهيلات لنجاح الحملة.
وطالب رئيس الحملة المواطنين بالتعاون التام والتقيد بالممارسات الصحية السليمة التي تُنشر في كل المساحات الإعلامية والتي من شأنها أن تساعد في تجنّب الإصابة بهذا الفيروس، مشددا على أن الوعي الصحي هو السبيل الأمثل للوقاية من هذا الوباء.
كما قدم شكره وتقديره للشباب المتطوعين في الحملة داعيا الجميع للتكاتف وتوحيد الجهود والطاقات في سبيل تحقيق الأهداف المرجوة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الوزير باذيب: اليمن يقف على أعتاب مرحلة جداً خطيرة بسبب الميليشيات الحوثية الإرهابية

عدن (حضارم اليوم) خاص قال وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب ” أن اليمن …