الرئيسية / أخبار محلية / لحج: اللواء الرابع حزم ينظم عرض عسكري لتخرج الدفعة الأولى

لحج: اللواء الرابع حزم ينظم عرض عسكري لتخرج الدفعة الأولى

لحج (حضارم اليوم )خاص

في ظل تسارع الأحداث في الجنوب ورفع الجاهزية والاستعداد القتالي العالي للقوات الجنوبية المسلحة ،
وضمن استعداد وجاهزية قوات اللواء الرابع حزم في جبهة طورالباحة وحيفان وعيريم ، اختتمت الدورة التدريبية لمجندي الدفعة الأولى للواء الرابع حزم بتنظيم عرض عسكري مهيب للأفراد.

وبدأ العرض باستعراض المتدربين للفنون والمهارات القتالية التي تدربوها خلال فترة الدورة من تاريخ 4 فبراير _2020م الى 19 مارس 2020م ، بقيادة ركن التدريب العقيد أيمن أنور الزنيط.

وألقى العميد وافي الغبس ، قائد اللواء الرابع حزم ، كلمة نقل من خلالها تحيات القائد العام للقوات المسلحة الجنوبية اللواء عيدروس الزبيدي ، مؤكدا أن الخريجين الأبطال هم الدرع والحزام االذي يحمي الجنوب والعاصمة عدن في مناطق الصبيحة على جبهة حيفان وعيريم منذ ست سنوات صامدين كما حثهم على عكس ماتدربوه.
وحث العميد الغبس ،المتدربين بالتقيد بالتعليمات والفنون القتالية التي تلقوها خلال فترة الدورة في الميدان وعلى مسرح العمليات القتالية للواء الرابع .

وفي ختام العرض تم تكريم ركن التدريب وضباط ومساعدي المعسكر التدريبي بقيادة ركن التدريب العقيد أين انور الزنيط ، وكما تم تكريم المجندين الخريجين وسرية الصاعقة والجنود المبرزين في الدورة وقادة السرايا .

حضر العرض وحفل التخرج
العقيد الناشري قائد الكتيبة في اللواء التاسع صاعقة، وممثل عن اللواء التاسع صاعقة العقيد احمد الزعوري ، وممثل عن الحزام الأمني بالصبيحة وأركان اللواء الرابع حزم العقيد رفعت السيد ، وقائد قطاع الحزام الأمني بطورالباحة النقيب محمد العطري

من/ فوزي الصبيحي

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مناقشة تقارير سير العمل والأنشطة في معهد” أمين ناشر” بالعاصمة عدن

عدن (حضارم اليوم) خاص ناقش مجلس إدارة معهد الدكتور أمين ناشر العالي للعلوم الصحية، في …