الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي حضرموت ينفذ غدا عمليات رش تعقيمية لمساجد المكلا

انتقالي حضرموت ينفذ غدا عمليات رش تعقيمية لمساجد المكلا

المكلا (حضارم اليوم )خاص

تدشن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، غدا الخميس ، وبالتعاون مع برنامج مكافحة الملاريا في محور حضرموت ، حملة الرش التعقيمية لمساجد المكلا ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا القاتل .

ولهذا الغرض ،  التقى ، ظهر اليوم الأربعاء ، الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية بالمحافظة ، الدكتور  ياسر باهشم المدير العام لبرنامج مكافحة الملاريا  ، لاستكمال اجراءات التنسيق للحملة ، التي ستشمل مساجد المكلا في مختلف الأحياء .

وعبر رئيس القيادة المحلية عن شكره للدكتور باهشم وإدارة البرنامج على تعاونهم مع القيادة المحلية في تنفيذ هذا العمل الوقائي ، مشيدا بخبرة كوادر البرنامج وانجازاته في مكافحة الملاريا في مختلف مناطق المحافظة .
 
مؤكدا أن حملة رش المساجد وتعقيمها ، التي تجري بالتنسيق مع مكتب وزارة الأوقاف والإرشاد بساحل حضرموت ، ممثلة بمديره العام ، الشيخ أحمد السعدي ؛ وسينفذها كوادر البرنامج الوطني لمكافحة الملاريا ، لن تكون الأخيرة ، بل ستتبعها حملات متلاحقة لمختلف الساحات والأماكن العامة .

وتأتي هذه الحملة ، ضمن البرامج والجهود التي تقوم بها القيادة المحلية للمجلس بحضرموت للتصدي لوباء كورونا ، ترجمة لتوجيهات القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس
 
حضر اللقاء د. حسن صالح الغلام نائب رئيس القيادة لشؤون تنسيقية الجامعات  .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس تنفيذية انتقالي لحج يلتقي مدير الأحوال المدنية بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …