الرئيسية / أخبار محلية / مدير مكتب الصحة بمديرية غيل باوزير يعقد لقاء توعوي وتثقيفي عن “كورونا” مع منظمات المجتمع المدني بالقارة

مدير مكتب الصحة بمديرية غيل باوزير يعقد لقاء توعوي وتثقيفي عن “كورونا” مع منظمات المجتمع المدني بالقارة

غيل باوزير (حضارم اليوم )أحمد هدبول

عقد مدير مكتب الصحة بمديرية غيل باوزير الدكتور حسني مبارك بن فضل ، لقاء توعوي وتثقيفي عن مواجهة فايروس كورونا ، مع منظمات المجتمع المدني بمدينة القارة.

وفي بداية اللقاء رحب الدكتور حسني ، لمنظمات المجتمع ،شاكرا تلبيتهم وحضورهم لانعقاد هذا اللقاء ، معتبرا ذلك إحساسا منهم بالمسؤولية التثقيفية التي تقع على عاتقهم كمنظمات مجتمع مدني تجاه الأهالي في المنطقة ، مشيدا بدورهم التطوعي والإنساني في مساهمتهم في كثير من الأعمال التطوعية والمجتمعية الخيرية.

وكرس الاجتماع مناقشة جملة من الارشادات التوعوية والتثقيفية مع منظمات المجتمع المدني لتقوم بدورها التوجيهي والارشادي مع الأهالي في المنطقة ، وذلك للحد والوقاية من الإصابة بهذا الفايروس .

بدورهم ممثلو منظمات المجتمع المدني أعربوا عن سعادتهم بهذا اللقاء الذي يأتي انطلاقا بالدور الذي يقوم به مكتب الصحة ضمن النزولات التوعوية والتثقيفية للوقاية من فايروس كورونا .

وفي ختام اللقاء تمنى الدكتور “بن فضل” من الجميع أن يقوم بدوره الإرشادي اتجاه من هم حوله ، سائلا الله عزوجل أن يجنب البلاد والعباد المصائب والأوبئة الخطيرة.

حضر اللقاء رئيس اللجنة الثقافية بمنتدى القارة الأستاذ محمد أحمد قروان ، والأمين العام بنادي شباب القارة الأستاذ عبدلله علي باعوضان ، وممثل عن جمعية سواعد المهندس سالمين جمعان مسينون ، وممثل عن مبادرة لأجلك المهندس محمد سعيد بلجعد ، وأعضاء آخرون.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

نائب رئيس انتقالي أبين يلتقي رئيس النيابة العامة للاستئناف بالمحافظة

أبين (حضارم اليوم) خاص التقى نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين …