الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي حضرموت يناقش سبل التصدي لفايروس كورونا

انتقالي حضرموت يناقش سبل التصدي لفايروس كورونا

المكلا(حضارم اليوم)خاص

التقى الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمكتبه بالمكلا اليوم الأحد ، نائبي رئيس لجنة الصحة والبيئة بالجمعية الوطنية : الدكتور فتحي بامطرف ، والدكتوره سلمى بازريع ؛ وعضو اللجنة الدكتور يسلم باوزير .

وكرس اللقاء لمناقشة التدابير الواجب اتخاذها لمواجهة فايروس كورونا ، والمساهمات التي يمكن أن يقدمها المجلس الانتقالي في مكافحة انتشار الوباء والتخفيف من آثاره .

وأكد اللقاء على أهمية اختيار الموقع المناسب ، للحجر الصحي ومعالجة المرضى من هذا الفايروس الخطير ، منبها أن مستشفى ابن سيناء لايصلح ولا يصح اتخاذه لهذا الغرض ، نظرا لحاجة بقية المرضى إليه ، وهلع المواطنين الساكنين بالقرب منه من جعله محجرا للمرضى بفايروس كورونا .

وأشاد اللقاء بتجاوب مكتب الصحة بالمحافظة ، ممثلا بمديره العام ، وكيل الوزارة الدكتور رياض الجريري ، الذي رحب بعقد لقاء مشترك في مكتبه ، غدا الاثنين ، مع لجنة الجمعية الوطنية الصحية والقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المحافظة ، للتشاور بشأن الموقع المناسب للحجر الصحي ، وتنسيق الجهود للتصدي لهذا الوباء الخطير والتقليل من آثاره .

ودعا اللقاء المواطنين في المحافظة إلى الالتزام بتعليمات السلامة ، وفي مقدمتها تنظيف اليدين ، والابتعاد عن الأماكن المزدحمة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس شبوة يشارك في مراسم تنصيب شيخا جديدا لقبيلة” آل عتيق”

شبوة(حضارم اليوم) خاص بمشاركة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، لحمر …