الرئيسية / أخبار محلية / تنظيمية انتقالي المهرة تنفذ ورشة تقييم وتطوير الأداء

تنظيمية انتقالي المهرة تنفذ ورشة تقييم وتطوير الأداء

المهرة (حضارم اليوم)خاص

نفذت الإدارة التنظيمية للهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة صباح اليوم السبت الموافق: ١٤ مارس ٢٠٢٠م ورشة عمل بعنوان ” تقييم وتطوير الأداء التنظيمي للهيئات المحلية ” في قاعة فندق الغيضة جراند ، واستهدفت الورشة (٤٠) من مدراء الإدارات التنظيمية و مساعديهم للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديريات ومراكز محافظة المهرة .

وفي افتتاح الورشة ألقى الأستاذ/ ممدوح كلشات (مدير الإدارة التنظيمية للانتقالي بالمحافظة) كلمة القيادة المحلية نيابة عن رئيس القيادة ، و أشار في كلمته إلى أن إقامة هذه الورشة ضمن المرحلة الثانية من برنامج التأهيل المحلي “قادر” يأتي في إطار خطة القيادة المحلية بهدف تعزيز العمل المؤسسي للمجلس .
ونوه كلشات إلى أهمية العمل التنظيمي و المسئوليات الواقعة على الكادر العامل .

بعد ذلك بدأت الجلسة الأولى حيث قام المدرب/ م. خليل عبودان بعرض موجز وشامل لمكونات البنية المؤسسية العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي مبينا خطوط الاتصال الإدارية و التنظيمية بين هذه المكونات وأهميتها .
وفي الجلسة الثانية قام عبودان باستعراض مجموعة نماذج العمل الجديدة و تطرق إلى أهمية التحديثات المدخلة عليها و مهارات استخدامها .

وفي الجلسة الثالثة التي أدارها كلشات تم استخدام أداة SWOT و من خلال آراء المشاركين وخلاصة التقرير السنوي تم تحليل الأداء التنظمي للهيئات المحلية للمجلس خلال الفترة الماضية ، و وضع برنامج عمل مزمن بالمهام الإجرائية المناطة بالكادر التنظيمي للمجلس خلال الفترة المتبقية من الثلث الأول من العام الحالي ٢٠٢٠م .

وفي مساء نفس اليوم اختتمت أعمال الورشة بتوزيع شهادات المشاركة المشاركين ، و بكلمة ختامية من الأستاذ / ممدوح كلشات شكر فيها قيادة المجلس على رعاية هذه الورشة ، وأشاد بجهود طاقم العمل والمشاركين لإنجاح أعمالها ، و تمنى أن تساهم هذه الورشة في تطوير أداء الهيئات المحلية وتعزيز العمل المؤسسي للمجلس .

حضر افتتاح الدورة كلا من الأستاذ /طلال بايعقوب مدير الإدارة المالية والاستاذ خالد طه مدير الإدارة الثقافية والاستاذ سالم عمر عبيد مدير القيادة المحلية بمديرية الغيضه.

الإدارة الإعلامية للهيئة التنفيذية للقيادة للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة/ المهرة

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي الصعيد بشبوة يعقد اجتماعه الدوري ويناقش عدد من القضايا في المديرية

شبوة (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد بمحافظة شبوة ، …