الرئيسية / أخبار محلية / اللواء بن بريك يطّلع من المستشار الفني لوزير الثروة السمكية على الصعوبات التي تواجه القطاع السمكي

اللواء بن بريك يطّلع من المستشار الفني لوزير الثروة السمكية على الصعوبات التي تواجه القطاع السمكي

عدن (حضارم اليوم)خاص

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الخميس، في مقر الجمعية، بالدكتور عمر صبيح، المستشار الفني لوزير الثروة السمكية.

وفي مستهل اللقاء، رحب اللواء بن بريك، بالدكتور صبيح، واطلع منه على مجمل الصعوبات والمعوقات التي تواجه القطاع السمكي منذ العام 1994م، والسُبل الكفيلة بتحسين آدائه وتطوير عمله، إلى جانب وضع مقترحات خاصة بالاصلاحات المطلوبة للقطاع.

وتطرق اللقاء، إلى نتائج ورشة العمل الخاصة بالقطاع السمكي، التي نظمتها الدائرة الاقتصادية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، نهاية العام المنصرم، والمخرجات والتوصيات التي خرجت بها هذه الورشة.

من جانبه عبّر اللواء بن بريك، عن سعادته بهذه الزيارة، التي تُعد فرصة للاطلاع على أوضاع القطاع السمكي، آملاً الاستفادة من الأخطاء الفادحة التي ارتكبت في فترة التسعينيات، مؤكداً إننا في الجنوب قاب قوسين أو أدنى من استعادة الدولة الجنوبية، مشيراً إلى أن المجلس الانتقالي الجنوبي، عبارة عن هيئات مؤسسية تقوم بنشاطها بين أوساط المجتمع.

حضر اللقاء، الدكتور أحمد عقيل باراس، مدير مكتب رئيس الجمعية، ومحمد عبدالله باسنبل، مكتب وكيل الوزارة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

قيادة انتقالي نصاب بشبوة تعقد اجتماعها الدوري وتناقش عدد من القضايا في المديرية.

شبوة (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية نصاب محافظة شبوة ، …