الرئيسية / أخبار محلية / قائد قوات حماية المنشآت يلتقي مدير المركز الاقليمي للسل في عدن

قائد قوات حماية المنشآت يلتقي مدير المركز الاقليمي للسل في عدن

عدن(حضارم اليوم)خاص

التقى اليوم الخميس العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية في مكتبه، بالدكتور عبدالناصر عياش مدير المركز الأقليمي للسل بالعاصمة عدن.

وفي مستهل اللقاء رحب العميد أحمد بن عفيف بالدكتور عبدالناصر عياش متطرقا إلى جهود قوات حماية المنشآت التابعة لألوية الدعم والإسناد لتعزيز وتثبيت الأمن في المرافق والمؤسسات الحكومية.

وشدد قائد قوات حماية المنشآت الحكومية على ضرورة تأمين المؤسسات الخدمية وفي مقدمتها المرافق الطبية لما لها من أهمية لتقديم خدمات للمواطنين.

ونوه العميد أحمد بن عفيف إلى أن قيادة قوات التحالف في عدن ممثلة بالعميد طيار ركن بندر العتيبي تولي اهتماما بالغا بالمرافق الطبية وكافة المؤسسات الحكومية، مشيرا إلى أن قوات حماية المنشآت الحكومية في أتم الجاهزية لاستلام كافة المنشآت والمرافق بالمحافظات المحررة تطبيقا لاتفاق الرياض الموقع بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي.

من جانبه أشاد الدكتور عبدالناصر عياش مدير المركز الأقليمي للسل بالجهود الكبيرة التي يبذلها منتسبو لواء حماية المنشآت الحكومية لتأمين المؤسسات والمرافق بطريق أمنية محترفة وكادر عالي الجهوزية.

ولفت عياش إلى أن المركز الأقليمي للسل يعاني العديد من المشاكل والعراقيل الأمنية التي تعيق طاقمه عن أداء مهامه وتشكل حاجزا لإيصال الخدمات الطبية الفورية للمصابين بمرض السل.

وتقدم عياش بطلب للعميد أحمد بن عفيف لتأمين المركز الأقليمي للسل في العاصمة عدن من قبل قوات حماية المنشآت الحكومية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لحج: تخرج دفعة قسم المختبرات بمعهد صبر العالي للعلوم الصحية

لحج(حضارم اليوم) محمد السلامي اقيم صباح اليوم حفل تكريم خريجي قسم المختبرات بمعهد صبر العالي …