أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / قوات الحزام الامني تلقي القبض على عصابة تقطع في زنجبار

قوات الحزام الامني تلقي القبض على عصابة تقطع في زنجبار

أبين (حضارم اليوم)خاص

بقيادة قائد قطاع زنجبار العقيد/ عبدسند المرقشي وقائد التدخل السريع حزام امني قطاع زنجبار المقدم/ناصر وارد، ألقت القوات الأمنية القبض على عصابة تقطع وسرقة بزنجبار أبين.

وفي التفاصيل ، قال مصدر أمني أنه بعد تلقي البلاغات من المواطنين وماتعرضوا له من قبل تلك العصابه في خط الشيخ عبدالله والخط العام وبلاغات عن سرقة السياكل من زنجبار والخامله، تم ابلاغ قائد الحزام “عبد سند” وبعد إجراء التحريات تم القبض على بعض من افراد العصابه واعترفت بكل السرقات والتقطعات.

وعند نزول الامن وجِد في احد البيوت الذي يتخذها العصابه مستودع لهم سياكل يتم تشليحها لكي لايتم التعرف عليها.

وافاد المصدر بأن قوات الامن أخدت المضبوطات وتم القبض على أحد افراد العصابه الذي كان متواجد في نفس المكان واعترف على كل افراد العصابه وقبضت على البعض ومازال ثلاثه من افراد العصابه هاربين، وسوف يتم القبض عليهم في اقرب وقت، حيث ان التحريات والملاحقه مازالت مستمره.

هذا وقد صرح قائد الحزام الامني” عبد سند” بانه سوف يضرب بيد من حديد ولن يتهاون مع مثل هذه الامور الدخيله على مجتمع ابين وسوف يتم الاعلان عن الاسماء للرأي العام ، وسوف تتم محاكمتهم على كل جرائمهم بحق المواطنين .

وشكر قائد التدخل السريع “ناصر وارد” المواطنين وابناء زنجبار على تعاونهم مع الحزام الامني ، حيث قال: نحن جنود نقضي الليل سهرانين على خدمة اهلنا واخوتنا ابناء زنجبار ولن نسمح لاي شخص يقوم بالاخلال بالامن والسكينه في زنجبار وكل ابين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي الضالع يشهد اختتام مسابقة الرئيس” الزُبيدي” لحفظ القرآن الكريم بالمحافظة

الضالع (حضارم اليوم) خاص اختتمت مساء أمس الأربعاء، في محافظة الضالع، مسابقة الرئيس القائد عيدروس …