أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / الهيئة الطبية الدولية تدشن دورة تدريبية للجان المجتمعية في مديرية الحصين

الهيئة الطبية الدولية تدشن دورة تدريبية للجان المجتمعية في مديرية الحصين

الضالع(حضارم اليوم)خاص

دشنت الهيئة الطبية الدولية الدورة التدريبية التطبيقية لصيانة وتشغيل الطاقات الشمسية لابار مياة مديرية الحصين للجان المجتمعية المشاركين في هذه الدورة التدريبية بحضور الأستاذ صلاح الحريري مدير عام مديرية الحصين.

وفي تدشين الدورة التدريبية التي بدأت صباح اليوم الأربعاء في قاعة نادي الصمود رحب الحريري بالأخوة في منظمة الهيئة الطبية الدولية ممثلة بالمهندس عمر مدير قسم المياة والاصحاح البيئي في المنظمة والمهندس بسام جبل منسق المنظمة في المحافظة.

وثمن الحريري إهتمام الهيئة الطبية الدولية في تأهيل اللجان المجتمعية للحصول على الخبرات والمهارات التي يكتسبوها في هذه الدورة التي تفيدهم في مهام أعمالهم.

وقدم منسق المنظمة المهندس بسام جمل شرحا مفصلا عن أهمية الدورة التدريبية التي تؤهل المشاركين لاكتساب خبرات ومهارات ومعارف في هذا المجال، كماقدم الشكر والتقدير لمدير عام المديرية على تذليل كافة الصعوبات الى جانبهم .

كما أوضح مهندس عمرو مهدي مهندس قسم المياة والاصحاح البيئي في المنظمة أن الهيئة الطبية الدولية قدمت الدعم للمواطنين لأبناء مديرية الحصين بالألواح الشمسية من أجل التخفيف على المواطنين في شراء الديزل والزيوت لمضخات المياة

يذكر أن منظمة الهيئة الطبية الدولية قدمت ألواح شمسية لابار مضخات المياة بالمديرية، وتعمل على تأهيل اللجان المجتمعية للحصول على المعلومات التي تأهلهم لصيانة وتشغيل المضخات بالطاقات الشمسية لآبار مياة الحصين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي الضالع يشهد اختتام مسابقة الرئيس” الزُبيدي” لحفظ القرآن الكريم بالمحافظة

الضالع (حضارم اليوم) خاص اختتمت مساء أمس الأربعاء، في محافظة الضالع، مسابقة الرئيس القائد عيدروس …