الرئيسية / أخبار محلية / رئيس انتقالي أبين يدشن توزيع الكراسي الكهربائية المقدمة من مؤسسة “زايد الخيرية” لجرحى المحافظة

رئيس انتقالي أبين يدشن توزيع الكراسي الكهربائية المقدمة من مؤسسة “زايد الخيرية” لجرحى المحافظة

أبين (حضارم اليوم)خاص

دشن العميد عبدالله الحوتري، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين اليوم الأربعاء، توزيع الكراسي الكهربائية لجرحى الحرب المقعدين حركيا في المحافظة، والمقدمة من مؤسسة الشيخ زايد للأعمال الخيرية والإنسانية.

وخلال حفل التوزيع الذي في مقر  القيادة المحلية بمدينة زنجبار بحضور عدد من المستفيدين، ألقى العميد عبدالله الحوتري، أثنى فيها باللفتة الكريمة لمؤسسة الشيخ زايد للأعمال الخيرية والإنسانية تجاه جرحى الحرب من أبناء محافظة أبين والجنوب عامة، معبرا عن عظيم امتنانه للدور الإماراتي الداعم في كل المجالات.

وأضاف العميد الحوتري قائلاً:”ونحن ندشن اليوم توزيع الكراسي لصناع المجد من الجرحى الأبطال، يعد هذا أقل ما يكن أن يُقدم لأبطالنا الذين ضحوا من أجل الوطن”.  

وأكد العميد عبدالله الحوتري أن القيادة السياسية للمجلس الانتقالي برئاسة القائد عيدروس الزُبيدي، تُولي ملف الشهداء والجرحى أولوية مطلقة، وتحرص كل الحرص على تقديم كل ما يمكن تقديمه لهؤلاء الأبطال الذين يعدون تيجان فخر وعز على رؤوس كل أبناء الجنوب.

ومن جانبهم قدم الجرحى شكرهم وتقديرهم الى رئاسة المجلس الانتقالي وقيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة وإلى مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية على هذا الدعم. 

شارك الخبر

شاهد أيضاً

السلطة المحلية بالعاصمة عدن توجه بمنع عمل المهاجرين الأفارقة.. لهذا السبب

عدن (حضارم اليوم) خاص أصدرت السلطة المحلية في العاصمة عدن، توجيهات صارمة بشأن منع ووقف …