الرئيسية / أخبار محلية / وترجّل عملاقٌ اهلاويٌ مقال : الأستاذ / صالح الفردي

وترجّل عملاقٌ اهلاويٌ مقال : الأستاذ / صالح الفردي

وترجّل اسطورة خط الدفاع لنادي الأهلي بغيل باوزير عمارو وتلك إرادة الرحمن جلّ في علاه ولا راد لقضائه وقدره. رحل هذا الفنان الكروي الذي كان علامة من علامات النبوغ والعبقرية وكارزيما القيادة داخل الملعب وخارجه.

ترجّل عمارو وغادرنا إلى دار البقاء كبقايا لمسك أيامنا السالفة وزمننا الحضرمي الجميل. زمن الكبار .. زمن المرجعيات في كل مجالات الحياة.

رحل عمارو بعد أن سطّر مع عمالقة الزمن الكروي الذهبي لنادي الإهلي حمران .. الباعامرين .. حميدي.. بامطرف .. الصليبي. الخلاقي .. ابن همام .. باشطح .. وكل النوابغ في هذا النادي العريق.

الملاحم الكروية في ملاعبنا المحلية والوطنية. رحل بعد أن قاد هذا النادي كجنرال في الميدان يذوذ عن كل حبة رمل في مربعات ملعبه ويحافظ على عرينه من الاختراق والوصول إلى الهدف.

رحل كغيره من عمالقة الزمن الحضرمي الثري .. ولم نجد من يحرص في قيادة السلطة ومكاتبها ومؤسساتها على منحهم ما يستحقون من تكريم يقترب من سفح عطائهم أو يتفانى في توثيق ذاكرتهم التي تضع لحضرموت رؤى المستقبل وحقيقة التفرّد والنبوغ والتميّز في زمن الجفاف والقحط المهيمن على شرايين حضرموت.

رحل بعد أن صنع وزملاؤه الكبار جميل الذكريات وعميق الدروس وروائع الفن.. رحل هذا العملاق الشامخ والكبرياء المضيئة بعد أن كان يقود أهلي الغيل وجماهيره في كل الجغرافيا الحضرمية كجامع لمحبي الفن الكروي والأخلاق في حضرموت كل حضرموت.

رحمك الله ايها الرجل الفذ وغفر لك

واسكنك فسيح جناته.

إنا لله وانا اليه راجعون.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي الصعيد بشبوة يعقد اجتماعه الدوري ويناقش عدد من القضايا في المديرية

شبوة (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد بمحافظة شبوة ، …