الرئيسية / أخبار محلية / انتهاء فعاليات الأنشطة اللاصفيه للبنات بمدارس مديرية الشحر

انتهاء فعاليات الأنشطة اللاصفيه للبنات بمدارس مديرية الشحر

الشحر (حضارم اليوم)الاعلام التربوي

*كد مدير مكتب التربيه والتعليم م/الشحر الاستاذ وليد عوض صياد انتهاء فعاليات الانشطه اللاصفيه بمدارس مديرية الشحر للبنات .

حيث أشار إلى إتمام اجراء المسابقات في مناشط حفظ القران الكريم والانشاد الديني الفردي والجماعي وفن الالقاء والشعر العامي والفصيح والقصه القصيره والمسابقات الفكريه والمنهجيه والاعداد والتقديم الاذاعي واللوحه التراثيه لرياض الاطفال وكذا الالعاب الرياضيه لألعاب الاطفال والتمثيل المسرحي للتعليم الاساسي والالعاب الرياضيه المتمثله في تنس الطاوله والشطرنج والكيرم وكذا مسابقات المعلمات في البحوث الاجرائيه والابتكارات والقصه القصيره والشعر العامي والشعر الفصيح .

منوهاً إلى ان هذه تأتي ضمن خطة الانشطه المدرسيه اللاصفيه للفصل الدراسي الثاني للبنات للعام الدراسي 2019/2020 لإبراز قدرات الطالبات وتنمية المهارات الذهنيه والحركيه وكذا غرس روح المنافسات الشريفه بين الطالبات في هذه المسابقات حتى يحفز الطالبات على الاشتراك في هذه المسابقات بفعاليه جاده وذلك انطلاقاً من اهمية دور الانشطه اللاصفيه في تكوين شخصية الطالبات والبراعم والزهرات،شاكراً كل اللجان العامله والفاعله لإنجاح جميع المناشط.

وهذه المدارس المتأهله في جدول النتائج النهائيه للمسابقات ادناه والتي سوف تمثل المديرية في المسابقات الختاميه على مستوى المديريات في المحافظه ابتداء من الموافق 14/3/2020 إلى 17/3/2020 بمدينة المكلا .

الجدير بالذكر أن مديرية الشحر تعتبر من المديريات المشاركه بفعاليه في المسابقات الختاميه على مستوى المحافظه والتي تحصد المراكز الاولى من الانشطه بشكل عام .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

إدارة أمن الشحر تصدر تنويها هاما للمواطنين (تعرف عليه)

الشحر (حضارم اليوم) خاص أهابت إدارة أمن الشحر وشرطة السير بالإخوة المواطنين عن إقامة حملات …