الرئيسية / أخبار محلية / تنفيذية انتقالي مسيمير لحج تطالب بإنزال لجان تفتيش لمراقبة مستوى تنفيذ المشاريع ومحاسبة المتورطين بإختلاس المال العام.

تنفيذية انتقالي مسيمير لحج تطالب بإنزال لجان تفتيش لمراقبة مستوى تنفيذ المشاريع ومحاسبة المتورطين بإختلاس المال العام.

لحج (حضارم اليوم ) محمد مرشد عقابي

طالبت الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية المسيمير الحواشب محافظة لحج في اجتماعها الدوري الثاني للعام 2020م المنعقد صباح اليوم برئاسة الأستاذ عبد الفتاح جمال سعيد الحوشبي رئيس المجلس كافة الجهات المعنية بإنزال فرق تفتيش لمراقبة مستوى إنجاز المشاريع المعتمدة للمديرية ومحاسبة كافة المتورطين بنهب واهدار وإختلاس المال العام في مشاريع اشبه ما تكون وهمية خاصة تلك التي دفعت مستخلصاتها المالية للمقاولين وهي ماتزال متعثرة او لم تنجز بكافة مراحلها.
واستهل الإجتماع الذي حضره عضو قيادة المجلس بالمحافظة الأستاذ اسامة محمود الشيبي بكلمة افتتاحية القاها الأستاذ عبد الفتاح جمال الحوشبي رئيس القيادة المحلية لإنتقالي المديرية حيا من خلالها الحاضرين، معرباً في هذا السياق عن شكره وتقديره لتفاعل جميع الأعضاء وامتثالهم بالحضور وتلبيه الدعوة لعقد الإجتماع في المواعيد المحددة مسبقاً.
وجرى خلال الإجتماع مناقشة العديد من القضايا والمواضيع المدرجة في جدول الأعمال واهمها مشاركة المجلس المجتمعمية وإسهامه الفاعل والمتميز في احداث نقلة نوعية ملموسة في شتى الصعد والمجالات الحيوية وحرص واهتمام المجلس بالدفع بعجلة التنمية المستدامة الى الأمام ووضع قواعد الضمان لديمومتها بمختلف المرافق الخدمية في عموم مراكز المديرية.
بعد ذلك تمت قراءة المحضر السابق وإقرارة والمصادقة عليه وكذا الوقوف امام مجمل الأوضاع الخدمية بالمديرية وتعثر العديد من المشاريع الهامه مثل مثل الطرقات والكهرباء لما تحمله من اهمية بالغة للمواطنين في المديرية سيما وفصل الصيف وشهر رمضان على الأبواب والمديرية ماتزال تعيش في ظلام دامس.
كما تم الوقوف امام الأوضاع الأمنية التي تمر بها المديرية والظواهر الخطيرة والشاذة التي يعاني منها المجتمع المحلي كانتشار الحبوب المخدرة بين اوساط الشباب واتخذ المجلس إزاءها روزنامة من الحلول والمعالجات.
واقر المجلس في ختام الإجتماع العديد من التوصيات ابرزها الجلوس مع المسؤولين في الأجهزة الأمنية والعسكرية بالمديرية وإلزامهم بالتحلي باليقظة العالية وحماية وتأمين حدود ومنافذ المديرية من كافة الإتجاهات وتنفيذ حملة تعقب للتجار المروجين للممنوعات وردع كل من يثبت تورطه وضلوعه بالمتاجرة بهذه المواد المخدرة والمحظورة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير مكتب الشهداء بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …