الرئيسية / أخبار محلية / مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية غيل باوزير يلتقي نظراء الموجهين الجدد على مستوى المديرية ..ويطلع على أنشطة وبرامج الصحة المدرسية.

مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية غيل باوزير يلتقي نظراء الموجهين الجدد على مستوى المديرية ..ويطلع على أنشطة وبرامج الصحة المدرسية.

غيل باوزير (حضارم اليوم)خاص

التقى صباح يوم امس الإثنين 17 فبراير 2020م الأستاذ عبدالعزيز عمر عمشوش مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية وبمعية الأستاذ رياض عمر برعية رئيس المنطقة التوجيهية بنظراء الموجهات وفي اللقاء تطرق عمشوش على الدور الكبير والمهام الجسيمة التي يطلع بها التوجيه وهي مهمة تربوية تحتاج إلى بذل المزيد من الجهود وان يسودالعمل في إطار العملية التكاملية لفريق عمل واحد والدفع بالعملية التعليميه والتربوية نحو النجاح المستمر من خلال التقييم والإشراف والرقابة والضبطية في العمل ومساعدة الإدارات المدرسية والإسهام بحل المشكلات التربوية ووضع المعالجات مشيراٌ في حديثه إن التوجيه التربوي بالمديرية انمودجاًًً ومتميزاً في عمله على مستوى المحافظة والمديرية وأشار عمشوش في لقاءه بعدد من الموضوعات المرتبطة بآلية عمل الموجهات الجدد مؤكدا على التجربة الفريدة التي أقدم عليها مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة في تأنيث التوجية والمدارس .
هذا وكان رئيس المنطقة التوجيهية الأستاذ رياض برعية قد ناقش سبل الخطوات العملية في انطلاقة عمل الموجهات ميدانيا في مدارس المديرية والجانب الفني في سير العملية التعليمية والتربوية .
وعلى صعيد متصل أطلع مدير إدارة التربية بالمديرية عمشوش على أنشطة قسم الصحة ا لمدرسية وماتقدمه للمديرية من خدمات علاجيه ووقائية وتثقيف صحي

من / الإعلام التربوي

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس منسقية جامعة أبين يهنئ الطالب”يسلم السعيدي” بمناسبة حصوله على المركز الثاني عالميا في مسابقة الحساب الذهني

أبين (حضارم اليوم) خاص بعث رئيس منسقية جامعة أبين الدكتور يسلم بالليل علوي طاهر تهنئة …