الرئيسية / الرياضة / النصر بطلاً لكأس السوبر السعودي

النصر بطلاً لكأس السوبر السعودي

حقق فريق النصر فوزاً مثيراً على فريق التعاون بركلات الترجيح (5-4)، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما بمدينة الملك عبدالله الرياضية جدة (الجوهرة المشعة).

شوط اول

جاءت بداية الشوط الأول بحماس وإثارة كبيره حيث أهدر لاعبو النصر فرص التسجيل من بداية الشوط الأول أثر خطأ من مدافع التعاون استغله عبدالرزاق حمدالله لكنه ضيعها بسبب تألق حارس تعاون كاسيو الذي تألق في إبعاد الخطورة عن مرماه.

وبحلول الدقيقة 19، أحرز لاعبو التعاون هدف التقدم بعد تنفيذ ركلة ركنية ارتقى لها لياندر تاوامبا برأسية متقنة للغاية، وضعت الكرة في أقصى الزاوية اليسرى للحارس برادلي جونز ليعلن هدف التعاون الأول.

وفي الدقيقة 25 تعرض لياندر تاوامبا صاحب هدف التعاون لإصابة قوية بعد اصطدامه مع مدافع النصر عبدالله مادو، ليضطر المدرب لتغييره في في الدقيقة 32، ونزول منصور المولد بدلاً منه.

وشهدت العشر دقائق الأخيرة من الشوط الأول، سيطرة لاعبي النصر على مجريات اللقاء،  من أجل أحراز هدف التعادل، ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم سكري القصيم بهدف دون رد.

شوط ثاني

بدأ النصر ضاغط على التعاون من أجل تحقيق التعادل حيث ليستمر صمود دفاعات التعاون حتى أدرك لاعبو النصر التعادل في الدقيقة 58، بعد تمريرة متقنة من عوض خميس باتجاه حمدالله الذي تمكن من السيطرة على الكرة،  ليراوغ مدافعي التعاون، وينفرد بالمرمى، ويسدد الكرة بسهولة في مرمى كاسيو.

ويستمر العالمي بالضغط على دفاعات السكري ولكن دون أي نتيجة ليدار السجال بين الاصفرين وسط الملعب مع هجمات خجولة من كلا الفريقين.

ليطلق حكم المباراة صافرته في الدقيقة 97، معلناً نهاية أحداث الوقت الأصلي للمباراة، لتلجأ بشكل مباشر إلى ركلات الترجيح لحسم بطل كأس السوبر السعودي التي ابتسمت للعالمي ب (5_4) ليتوج على أثرها بكأس الهيئة العامة للرياضة السوبر السعودي.

* من عبدالعزيز الفتح

شارك الخبر

شاهد أيضاً

بنسختها الخامسة.. افتتاح بطولة الفقيدين” شيخ سميح وطلال سعيد” بمحافظة أبين

أبين (حضارم اليوم) خاص افتتحت امس الخميس الموافق 11/أبريل بملعب عوله الترابي في مديرية موديه …