الرئيسية / أخبار محلية / مدير أمن محافظة الضالع يشارك في تشيع الشهيدين إبراهيم وعلي “العمري” في منطقة حجر

مدير أمن محافظة الضالع يشارك في تشيع الشهيدين إبراهيم وعلي “العمري” في منطقة حجر

شارك العميد عدلان الحتس مدير عام إدارة الأمن بمحافظة الضالع صباح اليوم السبت الموافق 4 يناير 2020م، في تشييع جثماني الشهيدين علي قاسم العمري وابراهيم جابر العمري،بموكب جنائزي مهيب.

وشارك العشرات من القادة الميدانيين في موكب التشييع الذي التحمت به جموع غفيرة من المواطنين انطلاقا من مستشفى النصر العام بمدينة الضالع ووصولا إلى قرية “لكمة الدوكي ” مسقط رأس الشهيدين بمنطقة حجر، قبل أن تتم مواراتهما الثرى بعد الصلاة عليهما من قبل الجموع المشيعة.

إلى ذلك أدى العميد الحتس مدير أمن المحافظة واجب العزاء لأسر وذوي الشهيدين معبرا عن مواساته لهما، وسائلا من الله تعالى أن يتغمدهما بواسع الرحمة والمغفرة ويلهم أهلهما الصبر والسلوان.

وأكد مدير عام أمن الضالع أن تضحيات الشهيدين وكل الشهداء الأبرار سيخلدها التاريخ حينما يروي عن ملاحم البطولة والشرف لأبناء الضالع والجنوب وهم يذودون عن الدين والوطن والأرض والعرض ويتصدون بكل شجاعة وبسالة للمشروع الإيراني في المنطقة عبر ادواتهم المتمثلة بالمليشيا الحوثية الباغية.

وأشاد العميد عدلان الحتس بما يجترحه أبطال الضالع وحجر على وجه الخصوص من مآثر بطولية في ميادين القتال،مؤكدا بأن هذه التضحيات الجسيمة محل فخر واعتزاز كل الشرفاء والأحرار وستبقى خالدة مسطرة في سجلات التاريخ.

حضر التشييع إلى جانب مدير أمن المحافظة قيادات من المجلس الانتقالي بالمحافظة والمديرية وعددا من القادة العسكريين يتقدمهم العميد أحمد قايد القبة قائد الحزام الامني بالمحافظة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

خلال تدشين فعاليات أسبوع المرور.. أمين محلي شبوة يدعو إلى تعزيز الوعي المروري

شبوة (حضارم اليوم) خاص أكد الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة شبوة، عبدربه هشله ناصر، على …