الرئيسية / أخبار محلية / ضمن النزولات الميدانية ..قائد قوات خفر السواحل في زيارة تفقدية للقطاع الشرقي لخفر السواحل بحضرموت

ضمن النزولات الميدانية ..قائد قوات خفر السواحل في زيارة تفقدية للقطاع الشرقي لخفر السواحل بحضرموت

المكلا(حضارم اليوم )خاص

تفقد قائد خفر السواحل بمحافظة حضرموت المقدم سالم النموري القطاع الشرقي لخفر السواحل بمحافظة حضرموت ضمن النزولات الميدانية .
حيت تفقد نقطة عسد الفاي بمديرية الريدة وقصيعر ، واشاد بالانجازات التي تحققها هذه النقطة في القبض على المهربين وهي نقطة نموذجية وقام خلال الزيارة بتكريم افراد النقطة على ضبطهم عدة اشخاص واشياء ممنوعة؛ وحثهم على المزيد من اليقظه والتعامل بحزم مع كل من تسول له نفسه العبث بأمن حضرموت لانهم يعتبرون البوابة الشرقية لحضرموت .
كما زار معسكر قصعير لقوات خفر السواحل واطلع على اهمية الموقع ،واهم المتطالبات التي هم بحاجة لها لاتمام المهام واشاد بالانضباط العسكري للأفراد .
وخلال النزول الميداني لقائد قوات خفر السواحل المقدم سالم النموري تفقد منطقة المصينعة واطلع على القوة المرابطة بالموقع وحثهم على الانضباط واليقظة الامنية وان هذه الامانه التي اوكلت إلينا وهي حماية اطول ساحل تجعلنا نبذل قصارى جهودنا من اجل حمايتها من المهربين والمخربين ،واستمع الى مشاكلهم ومتطلباتهم.
وقال القائد النموري،ان الايام القليلة القادمه ستشهد المناطق الشرقيه نهضه نوعية تشمل جميع المعدات والادوات والزوارق التي تخص قوات خفر السواحل والارتقاء بالمنظومه البحريه الى الافضل ، مضيفا انه ستدخل الخدمه احدث اجهزة الملاحه من رادارات وجي بي اس، وستكون هناك اكثر من 12زورق حربي لمكافحة التهريب في المحور الشرقي فقط .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مجلس المقاومة الجنوبية يحدد موقفة من الدعوة للنزول إلى الشارع وإغلاق قصر معاشيق (بيان)

عدن (حضارم اليوم) خاص أصدر المجلس العام للمقاومة الجنوبية بيانا بشأن الدعوة للنزول إلى الشارع …