الرئيسية / أخبار محلية / الكابتن الدولي “جمال مفتاح” :شاهدت شباب مبدعين يمتلكهم فريق الحسيني يجب الأهتمام بهم

الكابتن الدولي “جمال مفتاح” :شاهدت شباب مبدعين يمتلكهم فريق الحسيني يجب الأهتمام بهم

غيل باوزير(حضارم اليوم )خاص

في مباراة كبيرة ومثيرة استمتع بها كل عشاق كرة الطائرة بمدينة غيل باوزير وضواحيها والتي جمعت فريقنا الحسيني ضد فريق حسان السحيل في ليلة جميلة من ليالي منشأة فريق الحسيني ومباراة كبيرة قدمها نجوم الفريقين والتي حسمها فريق الحسيني في الشوط الخامس بفارق نقطتين عن منافسه .
وفي نهاية المباراة وفي تصريح خاص للكابتن الدولي جمال مفتاح حيث أشاد بمنشأة الحسيني الرائعة وأن مثل هذه المنشآت لا تمتلكها كثير من الأندية الرياضية على مستوى كثير من المحافظات .
بالمستوى الكبير الذي قدمه لاعبو الحسيني في المباراة صرح الكابتن جمال : أن هؤلاء الشباب المبدعين يحتاجون إهتمام كبير من قبل القائمين على لعبة كرة الطائرة فهم يمتلكون الموهبة ليصبحوا لاعبو كبار في المستقبل إن شاء الله. .
وقال أيضا : بعد المستوى الكبير الذي قدمه “لبرو الفريق والمعد” الذي شارك في المباراة أقول لهم عليكم الجد والاجتهاد ومتابعة كل جديد في هذه المراكز لأنكم في يوما ما ستصبحون لاعبو كبار في الساحة الكروية في القادم -بإذن الله – وعليكم السؤال ومتابعة حتى تتطورون من مهاراتكم العالية التي تمتلكوها وأنتم في هذا العمر . وإضافة أيضا : ونحن على استعداد كامل في دعم والاهتمام بكل الشباب المبدعين في كرة الطائرة وكل لاعب يستفيد من الآخر ونقدم لكم كل ما نقدر عليه في هذا الجانب وهذا ما سيعود بالفائدة لمحافظة حضرموت ومدينة غيل باوزير عامة ولفريق الحسيني خاصة .
وليس بغريب على الكابتن الدولي جمال مفتاح مثل هذه المبادرات والدعم المعنوي للشباب الناشئين فهو اسم غني عن التعريف واسم على مسمى جمال فهو جميل في خلقه واحترامه وتقديره لكل الشباب وكل عشاق هذه اللعبه التي عشقها الكابتن جمال منذ صغرها، ويعتبر الكابتن جمال قدوة لكل الشباب الصاعدين في كرة الطائرة عندما يشاهدون هذا النجم الكبير يلعب ويبدع في ميادين الدولية والمحلية والكل يتحفز ليصبح جزء من هذا النجم الأسطوري .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس تنفيذية انتقالي لحج يلتقي مدير الأحوال المدنية بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …