الرئيسية / أخبار عربية ودولية / تنفيذية انتقالي القطن تؤكد على تنفيذ اتفاق الرياض وتحدد السبت القادم اجتماعا للقيادة المحلية

تنفيذية انتقالي القطن تؤكد على تنفيذ اتفاق الرياض وتحدد السبت القادم اجتماعا للقيادة المحلية

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن محافظة حضرموت مساء اليوم الثلاثاء 24 ديسمبر الجاري أجتماعها الدوري برئاسة الاخ/ محمدالحداد عضوقيادة المحافظة رئيس القيادة المحلية وبحضور نائبه الشيخ/ عبدالعزيزالبكري و عددمن اعضاء الهيئة التنفيذية لمناقشة عدد من المواضيع المدرجة على جدول اعمالها.

وفي بداية الاجتماع تم استعراض تقرير مابين الدورتين والتطورات المتسارعه في الساحة المحلية والخطوات التنفيذية لاتفاق الرياض المبارك بين الحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي الجنوبي بجهود ورعاية الاشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة والعراقيل والاشكالات التي تحاول انحراف بنود الاتفاق و تأخيره بل اللجوء لأساليب عدم تنفيد الاتفاق من قبل جهات تسيطر على صنع وتنفيذ القرار من الطرف الثاني..
وباركت الهيئة نتائج وتوصيات وقرارات الاجتماع الدوري الثاني للقيادة المحلية بمحافظة حضرموت.
و جددت تنفيذية القطن تأكيدها على تعزيز وتمتين اللحمة الوطنية واي جهود مباركة لتعزيز وتوحيد الصف داخل الاطر التنظيمية في المديريات و المحافظة و استيعاب الجميع لمتطلبات وتحديات المرحلة.
وخلال الاجتماع تم التأكيد على الجميع شحذالطاقات والهمم لاستكمال اشهار ماتبقى من المراكز. المحلية في الاحياء والقرى ، وتنشيط عملها خلال الفترة القادمة وانجاز التوسعه التنظيمية على مستوى المديرية.

بعد ذلك تمت مناقشة محضر الاجتماع السابق واقراره مع الملاحظات الواردة عليه ومناقشة خطة عمل ونشاط العام المقبل 2020. والتقرير المالي والمصادقة عليهاوكذا المواضيع المتعلقة بتحسين العمل وتطويرة وقررت الهيئة التنفيذية عقد اجتماعا للقيادة المحلية السبت القادم.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الرئيس الإماراتي: نعمل على تقييم الأضرار بعد هطول أمطار قياسية

المكلا(حضارم اليوم) متابعات أصدر الرئيس الإماراتي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان تعليماته للسلطات لبدء …