الرئيسية / أخبار محلية / بسبب التفرد المطلق لشخص راشد .. تصدع وخلافات تعصف بالحراك الثوري وقياداته

بسبب التفرد المطلق لشخص راشد .. تصدع وخلافات تعصف بالحراك الثوري وقياداته

يشهد مجلس الحراك الثوري الذي يتزعمه المدعو فؤاد مفتاح عبيد راشد حالة تصدع وانشقاقات تعصف باعضاءه نتيجة للضبابية التي تنتهجها قيادة المجلس وعدم الوضوح في رؤية معينة والارتماء في احضان أشخاص لايريدوا لدولة للجنوب ان تنهض من جديد.

وعلمنا من مصادر خاصة ان قيادات من الصف الاول ابدت امتعاضها من السياسه التي ينتهجها قائد المجلس المدعو فؤاد راشد ولقاءاته المتكررة والمبشوهة مع قيادات في الشرعية وحزب الاصلاح، والكذب على قيادته بانهم ممثلين للقضية الجنوبية.

ويتكون هذا المجلس من عدة اسماء واعضاء وهميين ودون رؤية واضحة سوى الكيد لدول التحالف العربي والادعاء بتمثيل القضية الجنوبية غير انه لا يمتلك اي حاضنه شعبية او ادنى حضور ولم يسجل له اي تواجد سوى بالصالات المغلقة وجلب اشخاص بالمال والصرفات.

وسعت قيادة هذا المكون الوهمي للمشاركة بجميع الاتفاقات او الحوارات بين الشرعية والمجلس الانتقالي الممثل الشرعي لشعب الجنوب غير ان المجتمع الدولي ودول التحالف لم تستدعيه او تعترف به كمكون او حامل مشروع سياسي وباعتباره الوجه الاخر لاحزاب وجماعات ضد الجنوب.

الجدير ذكره ان هنالك اموال كبيرة تم صرفها لهذا المكون لكن تم اخفائها عن بقية الأعضاء ونهب مخصصاتهم من قبل المدعو فؤاد راشد والهروب باتجاه خارج الوطن لعقد لقاءات في دول معادية للتحالف العربي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مساع صينية لافتتاح كلية لتعليم اللغة الصينية بجامعة عدن

عدن (حضارم اليوم) خاص قال القائم بأعمال السفارة الصينية لدى اليمن شاو تشينغ “ان بلاده …