الرئيسية / أخبار محلية / قيادي بالانتقالي يدعو وسائل الأعلام إلى تحري المصداقية وعدم نشر الاشاعات الكاذبة

قيادي بالانتقالي يدعو وسائل الأعلام إلى تحري المصداقية وعدم نشر الاشاعات الكاذبة

عدن (حضارم اليوم) رامي الردفاني

دعا ، د/ صالح عامر الساحقي عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي كافة وسائل الاعلام الأخبارية بتحري المصداقية في نشر الأخبار وخاصة مطابخ إعلام الإحتلال اليمني.

وقال السحاقي إن انهيار عجلة التنمية في شبوة ناتجً عن سياسة الانتقام التي قدم عليها بن عديو محافظ محافظة شبوة وهي دوران عجلة التنمية الاستثمارية الشخصية ارضاءاً لحزب الاخوان وهو تعطيل مولدات انتراكس وتسببها في اضرار كبيرة لشبكة كهرباء عتق وإيضا بنهب وتدمير ثروات شبوة هو وزمرته القادمة من مأرب ومن شمال الشمال.

واكد السحاقي في تصريحه قائلاً : أن تزايد بلطجة لعكب وقواته الخاضعة لابو محمد في مأرب بنهبها للممتلكات الخاصة و العامة في محافظة شبوة وهي محاولة من إعلامهم المضلل بنشر مقاطع لأشخاص
ليسوا في المجلس الانتقالي لا في فروع المديريات ولا في الجمعية ولا المحافظة ولا في المقاومة الجنوبية ليوهموا البسطاء من الناس انهم من اعضاء المجلس الانتقالي وهي مجرد إفتراءات وخزعبلات وذلك يظهر جليا
من خلال أشكالهم وطريقة حديثهم تظهر لك تمثيليتهم القبيحة مقابل أجر زهيد ترميه لهم مليشيات الاخوان وبن عديو من ثروات شبوة المنهوبة.

واختتم السحاقي بقوله : ندعو كل وسائل الاعلام الى تحري المصداقية وعدم نشر الاشاعات الكاذبة ونؤكد بأننا سنرصد هذه الاشاعات مع إحتفاظنا بحق الرد ورفع دعوى لمقاضاة هذه المواقع والاشخاص الذين يروجون لهذه الأكاذيب.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس تنفيذية انتقالي لحج يلتقي مدير الأحوال المدنية بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …