الرئيسية / أخبار محلية / مدير عمليات قوات التحالف يزور مقر قيادة لواء حماية المنشآت الحكومية في عدن

مدير عمليات قوات التحالف يزور مقر قيادة لواء حماية المنشآت الحكومية في عدن

زار أمس الأربعاء، قائد مدير عمليات قوات التحالف العربي “أبو فهد” يرافقه قائد ألوية الدعم والاسناد محسن الوالي مقر قيادة لواء حماية المنشآت الحكومية في معسكر الصولبان في عدن.

وفور وصولهم إلى معسكر الصولبان كان في استقبالهم العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد لواء حماية المنشآت الحكومية، مقدما ترحيبه لقيادتي قوات التحالف والدعم والإسناد على زيارة مقر قيادة اللواء.

وطاف الوفد الزائر ومعه قائد اللواء بأقسام مقر القيادة مستعمين لشرح مفصل عن المهام الملقاة على عاتق لواء حماية المنشآت الحكومية لتأمين وحماية المرافق والمؤسسات.

وأثنى القائد في قوات التحالف العربي “أبو فهد” على الدور الكبير الذي يقدمه منتسبو لواء حماية المنشآت الحكومية مشددا على بذل المزيد من الجهود خلال الفترة القادمة.

وأكد أن لواء حماية المنشآت الحكومية ينتظره الكثير من المهام لحفظ الأمن والاستقرار ودعم جهود تطبيع الأوضاع في المحافظات المحررة.

من جانبه، أشار العميد أحمد بن عفيف إلى أن دعم قوات التحالف العربي منذ الوهلة الأولى لتأسيس اللواء كانت سببا كبيرا بعد توفيق الله في النجاح الكبير الذي نشهده اليوم للواء حماية المنشآت الحكومية.

وقال بن عفيف أن ذلك الدعم أسهم في حفظ وتأمين المرافق والمؤسسات الحكومية في عدن ولحج مما أدى لعودة العمل فيها بحسب النمط الحكومي خدمةً للمواطنين.

ولفت إلى استعداد كافة منتسبي اللواء لاداء المهام القادمة بحسب أوامر وتوجيهات قيادة التحالف العربي وألوية الدعم والإسناد.

وقدم بن عفيف شكره لدول التحالف العربي على ما تقدمه للبلد وقواته الأمنية والعسكرية وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، وكذا جهودهم في دحر مليشيا الحوثي وقطع يد إيران من اليمن.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

إدارة أمن الشحر تطلق أرقام لاستقبال بلاغات المواطنين

الشحر (حضارم اليوم) خاص أطلقت إدراة أمن مديرية الشحر، أرقام لاستقبال بلاغات المواطنين على مدار …