الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام طورالباحه : تقدم الحوثي بلبلة وتهويل اعلامي والوضع تحت السيطرة

مدير عام طورالباحه : تقدم الحوثي بلبلة وتهويل اعلامي والوضع تحت السيطرة

تعز / لحج (حضارم اليوم) صلاح بن غالب

زار الاستاذ عبدالرقيب البكيري مدير عام مديرية طورالباحه م / لحج أمس الاربعاء مناطق المفاليس وجبال الصوالحه التي ترابط فيها قوات اللواءين الرابع حزم والرابع مشاة جبلي بمعية العقيد الركن / محمد عبده الحرق مدير أمن طورالباحه .
وخلال تفقده المرابطين في المواقع .
قال البكيري في تصريح صحفي : بأن مايردد في بعض وسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي من تقدم لمليشيا الحوثي نحو مواقع الابطال في حيفان – وجبال الصوالحه بلبلة وتهويل اعلامي فقط لاغير ومحاولة يائسه لصنع إنتصار وهمي من قبل مليشيا الحوثي وأن الوضع تحت السيطرة ولاداعي لترديد مثل هذه الاخبار .
وحيا البكيري : كل الجهود التي يبذلها القائدين العقيد/ وافي الغبس قائد اللواء الرابع حزم والعميد / أبوبكر الجبولي
مشيداً : بالروح القتالية والمعنويات العالية التي يتمتع بها المقاتلين في المواقع التي يرابطوا فيها وأشار البكيري بأن زيارته تأتي بتكليف من اللواء الركن أحمد تركي محافظ محافظة لحج وفي إطار التنسيق المشترك بين قادة الجبهات والجهات الأمنية في تعزيز الأمن والاستقرار على طول مناطق التماس لمديريتي طورالباحه والمقاطرة
وأردف قائلاً : بأننا نتابع كل المجريات في حدود نطاقنا الجغرافي ولن نسمح لأي تمدد للمليشيا الحوثي وسنكون عوناً وسنداً للمرابطين متى ماطُلِب منا ذلك.
كان في استقباله لدى زيارته لجبهة حيفان – عيريم جسار الجازعي قائد السيطرة في اللواء الرابع حزم ، والرائد /نعمان الزفيتي قائد قطاع جبال الصوالحه في اللواء الرابع مشاة جبلي .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

إدارة أمن الشحر تصدر تنويها هاما للمواطنين (تعرف عليه)

الشحر (حضارم اليوم) خاص أهابت إدارة أمن الشحر وشرطة السير بالإخوة المواطنين عن إقامة حملات …