الرئيسية / الرياضة / أستون فيلا يسدد خماسية نظيفة في شباك شباب ليفربول

أستون فيلا يسدد خماسية نظيفة في شباك شباب ليفربول

(نخبة حضرموت) رياضة

اكتفى أستون فيلا بخماسية نظيفة، في شباك شباب ليفربول، خلال المباراة التي جمعتهما بملعب “فيلا بارك” ضمن منافسات ربع نهائي كأس رابطة الإنجليزية للمحترفين.

وشارك الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، في المباراة بشكل كامل، ونجح الظهير الأيمن في صناعة هدفين، بينما أهدر تريزيجيه أكثر من فرصة محققة خلال مجريات المباراة.

وتقدم كونور هوريان، بالهدف الأول مبكرا لأستون فيلا، في الدقيقة 15 من ضربة حرة، اتجهت مباشرة لمرمى الريدز، قبل أن يتسبب النجم المصري أحمد المحمدي في إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 17 بعرضية من الجانب الأيمن، لتصطدم بقدم مدافع الريدز، بويس، وتسكن شباك فريقه محرزا الهدف الثاني لأصحاب الأرض.

وأضاف الإيفواري، جوناثان كودجيا، الهدف الثالث لأستون فيلا، في الدقيقة 37، قبل أن يختتم اللاعب نفسه أهداف الشوط الأول بالهدف الرابع بصناعة جديدة من أحمد المحمدي.

واختتم ويسلي، أهداف المباراة لصالح أستون فيلا بالهدف الخامس مع الدقيقة 93 من زمن المباراة.

ويشارك ليفربول في مباراة اليوم، بفريق الشباب بعدما تم رفض تأجيل المباراة من قبل رابطة الاتحاد الإنجليزي، في ظل تواجد الفريق الكروي الأول الذي يضم النجم المصري محمد صلاح، في كأس العالم للأندية المقامة حالياً في قطر.

وتعد تلك المباراة الأولى التي تهتز فيها شباك ليفربول برباعية في الشوط الأول في أي بطولة منذ مايو 2015، وذلك كان خلال مواجهة ستوك سيتي. 

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تعيين الكابتن” بالسود” مساعداً لمدرب نادي دوعن لكرة القدم

المكلا(حضارم اليوم) أحمد القثمي أصدر مجلس إدارة نادي دوعن الرياضي الثقافي الإجتماعي قراراً قضى بتعيين …