أخبار عاجلة
الرئيسية / أراء وكتاب / مقال لـ: شائع بن وبر لا للتحرش … !

مقال لـ: شائع بن وبر لا للتحرش … !

تابعت مقطع لأغنية لأبناء عدن في شارع من شوارع المعلا إذا لم تخن الذاكرة جسدت قضية التحرش بالنساء في عمل فني رائع يدل على قدرة أبناء عدن الحضارة في استلهام طريق الكبار لأي عمل فني متى ما تهيأت الظروف و نهضت عدن من تحت ركام الفاسدين و نفضت غبار الحرب التي عكرت حضارتها العريقة .

عمل فني جميل يعالج ظاهرة مقيتة يسلكها قلة من الذئاب البشرية في محاولة لافتراس بنات حواء في موقف مخزي يفضح مرتكبه و يعريه اخلاقياً متناسياً تعاليم ديننا الحنيف الكفيلة بأحترام حقوق المرأة و عدم التعرض لها و الإيثار و الدفاع عنها في بعض المواقف التي تجسد المعنى الحقيقي للرجولة بدلاً من ايذائها و التحرش بها .

كما أنٌ على كل متحرش أن يدرك إنّه كما تدين تدان فاليوم يتحرش بضحية لا يعرفها و غداً سيُتحرَش بضحية من صُلب عائلته فحينها سيبكي ألماً و سيدرك مدى خطورة التعرض لأعراض الناس .

في الأخير شكر كبير موصول لكل القائمين على هذا العرض الرائع من فنانين و ممثلين و فرقة رقص و كل من شارك و ساهم فيها و كذا نثمن دور كل القائمين على الحملة الهادفة التي حملت عنوان ( لا للتحرش لا ) في رسالة سامية و نبيلة لكبح تلك الظاهرة و التوعية بمدى خطورتها على السلم الإجتماعي .

و دمتم في رعاية الله

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الجعدي: الجنوب بات قادرا على الدفاع عن نفسه

عدن (حضارم اليوم) خاص قال فضل الجعدي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، الأمين العام للأمانة …