الرئيسية / أخبار محلية / بدعم من الاتحاد الاوربي وتنفيذ مؤسسة رنين اليمن و مؤسسة متطوعون تدشين برنامج “مساهمتي تنمية”

بدعم من الاتحاد الاوربي وتنفيذ مؤسسة رنين اليمن و مؤسسة متطوعون تدشين برنامج “مساهمتي تنمية”

سيئون (حضارم اليوم) صائن الهندي

دشن صباح يوم السبت 14 من ديسمبر 2019 بمدينة سيئون بمحافظة حضرموت البرنامج التدريبي (مساهمتي تنمية) الممول من قبل الاتحاد الاوربي الذي تنفذه مؤسسة رنين اليمن و مؤسسة متطوعون بحضرموت.

حيث عقدت الورشة التدريبية الاولى
التي حملت عنوان( مهارات التنظيم والاتصال وتلبية احتياحات المجتمع) التي تستهدف نحو 20 متدربا ومتدربه تم اختيارهم مسبقا من بين حوالي 500 متقدما ومتقدمة من خلال اجراء مقابلات شخصية وفق اسس ومعايير تتناسب مع شروط البرنامج الذي يمتد على عده مراحل مختلفه ، وتستمر هذه الورشة التدريبية الاولى من الفترة 14 حتى 19 ديسمبر بمحافظة حضرموت .

وفي تدشين البرنامج تحدث ظابط المشاريع بموسسة رنين اليمن الاستاذ/ احمد البعداني على اهمية اكتساب المعارف القيمة و المهارات والخبرات والاستفادة التامة من الورشة التدريبة ،كما اشار المهندس فهمي الديني مدير البرامج والمشاريع بمؤسسة متطوعون الى اهمية الاستفادة القصوى من هذه الورشة التي تساعد في تنمية قدرات الشباب و تطوير مهاراتهم لخلق علاقات جديده فاعله وتطوير عمليات التنظيم والاتصال وتلبية احتياجات المجتمع.

ويستمر برنامج مساهمتي تنمية على مدار سنه كامله يشمل عدة ورش تدريبية وانشطة مختلفة تهدف الى تنمية الشباب والشابات وتمكينهم ليكونوا قادة للتنمية واكسابهم المعارف والقيم والخبرات والمزيد من فرص التشييك .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس شبوة يشارك في مراسم تنصيب شيخا جديدا لقبيلة” آل عتيق”

شبوة(حضارم اليوم) خاص بمشاركة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، لحمر …