الرئيسية / أخبار محلية / الرئيس الزُبيدي يناقش مع قادة كتائب الحزم تطورات الأوضاع الأمنية بعدن والجنوب عامة

الرئيس الزُبيدي يناقش مع قادة كتائب الحزم تطورات الأوضاع الأمنية بعدن والجنوب عامة

في اطار برنامج لقاءاته مع قيادة الاحزمة الأمنية والعسكرية استقبل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، في مكتبه بالعاصمة عدن، أمس الاربعاء عدداً من قادة كتائب الحزم.


وناقش الرئيس الزُبيدي، مع قادة كتائب الحزم تطورات الأوضاع الأمنية في العاصمة عدن وباقي المحافظات والجهود التي تُبذل لفرض هيبة الدولة وحفظ الأمن والاستقرار.


واستمع الرئيس القائد من قادة الكتائب إلى شرحٍ مفصل عن الترتيبات والإجراءات المُعدة لتعقب الخلايا الإرهابية، ووقف عمليات البسط والبناء العشوائي والتعدّي على أراضي الدولة والمتنفسات العامة والأملاك الخاصة.


وشدد الرئيس القائد على قادة الكتائب بعدم التهاون في تنفيذ الاجراءات الأمنية لحفظ السكينة العامة للمواطنين، وكذا كبح جمّاح المتنفذين والناهبين وردعهم، مؤكداً دعم المجلس الانتقالي لكافة الإجراءات المُتبعة للحفاظ على الأملاك العامة والخاصة.


ومن جانبهم أكد قادة كتائب الحزام جاهزية قواتهم لتنفيذ كل مايوكل إليهم من مهام، شاكرين للرئيس القائد اهتمامه وحرصه على توفير مايلزم للقوات لتنفيذ مهامها من دون أي معوقات.


حضر اللقاء العميد علي أحمد البيشي، قائد اللواء الأول مشاة، والأستاذ عبدالعزيز الشيخ، السكرتير الخاص لرئيس المجلس الانتقالي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

أثناء تكريمه الشاب المعاق ابن الشيبة..العميد المنهالي يؤكد: المعاق طاقة لا إعاقة

المكلا (حضارم اليوم ) خاص أكد مدير عام أمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد …