أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / مدير تربية غيل باوزير يؤكد على الجاهزية لخوض اختبارات الفصل الدراسي الأول بمدارس المديرية

مدير تربية غيل باوزير يؤكد على الجاهزية لخوض اختبارات الفصل الدراسي الأول بمدارس المديرية

غيل باوزير (حضارم اليوم)تصوير : محمد بامطرف

أكد الأستاذ عبدالعزيز عمر عمشوش ، مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية غيل باوزير جاهزية المديرية لخوض اختبرات الفصل الدراسي الأول بمدارس المديرية .
جاء هذا خلال لقائه بمديري مدارس وثانويات ورياض أطفال والمجمعات التربوية بقاعة الإجتماعات بالمكتب.
وشدد “عمشوش” على أن تلعب الإدارات المدرسية دورا فاعلا في إنجاح هذا الإستحقاق التربوي المهم والذي سيبدأ خلال الأيام القريبة القادمة ، داعيا في الوقت ذاته إلى تهيئة الظروف والمناخات الملائمة للطلاب لخوض العملية الإختبارية بكل سهولة ويسر .
وأشار “عمشوش” الى أن مدارس وثانويات ورياض أطفال والمجمعات التربوية بالمديرية شهدت خلال الفترة القريبة المنصرمة تدخلات نوعية من إعادة تأهيل وتحسين بيئة مدرسية وتوفير معامل حاسوب ، وكذا توفير ألعاب خاصة للطلاب، كل هذا بفضل إهتمام الراعي الأول للتعليم سيادة اللواء الركن فرج سالمين البحسني ، محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة الثانية وكذا متابعة وكيل وزارة التربية والتعليم مدير تربية حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون، خاصة ماشهدته مدرستي الرابع عشر من أكتوبر والملاحي التاريخيتين .
وفيما يخص جانب الأنشطة اللاصفية التي شهدتها المديرية في نوفمبر المنصرم ، أشاد “عمشوش” بمستوى النجاحات الباهرة التي حققتها مدارس المديرية وتأهلها لتصفيات المحافظة في جميع المسابقات مما يعطي دلالة واضحة وجلية روح التنافس وإظهار المديرية بالشكل المشرف .
وناقش اللقاء عدد من الموضوعات من أبرزها الكتاب المدرسي وضرورة استفادة الإدارات المدرسية من بعض العناوين التي تم توزيعها في وقت سابق .
وأثري اللقاء بعدد من مداخلات عدد من رؤساء أقسام المكتب المختصين وكذا مديري المدارس والرد على استفسارات الحاضرين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي الضالع يشهد اختتام مسابقة الرئيس” الزُبيدي” لحفظ القرآن الكريم بالمحافظة

الضالع (حضارم اليوم) خاص اختتمت مساء أمس الأربعاء، في محافظة الضالع، مسابقة الرئيس القائد عيدروس …