أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / ديسمبر ..عيد إماراتية بنكهة جنوبية

ديسمبر ..عيد إماراتية بنكهة جنوبية

المكلا (حضارم اليوم ) تقرير /خاص

تتولى المناسبات الوطنية في الجنوب ، والتي يعبر من خلالها الشعب عن فرحه واحتفاله بالانتصار الذي تحقق في هذه المناسبات آنذاك.
احتفل شعب الجنوب في الثلاثين من نوفمبر بهذه الذكرى الخالدة ، والتي تعتبر مناسبة وطنية تكمن في جلاء آخر جندي بريطاني من العاصمة عدن ، بفضل أولئك الأبطال الذين قاوموا المستعمر البريطاني في البلاد وتمكنوا من جلاء آخر جندي بريطاني من العاصمة السياسية عدن للبلاد.
وفي الثاني من ديسمبر تطل مناسبة وطنية إماراتية، وهي العيد الوطني الإماراتي للاشقاء الإماراتيين في دولة الإمارات العربية المتحدة .

_ الجنوب يحتفل بالعيد الوطني الإماراتي :

أبت جماهير شعب الجنوب إلا أن تشارك الأشقاء احتفالهم بهذه المناسبة الوطنية ، والذي يعتبر قليل في حق هذا الشعب والقيادة الاماراتية التي قارع أبنائها التمدد الإيراني إلى جانب أبناء الجنوب في البلاد.
وهاهو الوفاء يعبر عنه شعبنا لدولة الإمارات ليشاركها احتفالاتها بعيدهم الوطني المجيد.
رفعت الأعلام الإمارتية من قبل شعبنا ، وكتبت الأقلام من قبل كتابنا ومثقفونا ،لتعبر عن احتفالها بهذه المناسبة التي تطل على الشعب الإماراتي الشقيق.

_ مواطنون يعبرون عن حبهم للإمارات :

رصد موقع “حضارم اليوم” الاخباري انطباعات العديد من المواطنين ، الذين يعبرون عن حبهم لدولة الإمارات العربية المتحدة ، نظير المواقف المشرفة التي سطروها في في مختلف المحافظات الجنوبية والمحافظات المحررة .
وتحدث الكثير من المواطنين لمراسل “حضارم اليوم” عبروا من خلال حديثهم عن حبهم لدولة الإمارات شعبا وحكومة وقيادة رشيدة ، وذلك بالتزامن مع الاحتفالات التي شهدتها دولة الإمارات بمناسبة حاول العيد الوطني الإمارتي.
وهذا يعبر عن مدى الارتباط العربي والاخوي والديني بين الشعبين الشقيقين في الجنوب وفي دولة الإمارات الشقيقة

شارك الخبر

شاهد أيضاً

خلال العام الجاري.. تنفيذ سادس حكم إعدام في محافظة شبوة

شبوة (حضارم اليوم) خاص في ظل ما تشهده محافظة شبوة من استقرار في مختلف الجوانب …