الرئيسية / أخبار محلية / برعاية الانتقالي .. الزعيم بطلاً لدوري الإستقلال التاريخي بغيل باوزير

برعاية الانتقالي .. الزعيم بطلاً لدوري الإستقلال التاريخي بغيل باوزير

غيل باوزير (حضارم اليوم )خاص

كالعادة زعيم الغيل وسلطانها لايترك عادتهُ في اعتلاء منصات الذهب والبطولات في جميع الألعاب والفئات المختلفة ، وهذه المرّة من واجهة الرياضة في لعبة كرة القدم على مستوى الفريق الأول ومن البوابة الكبيرة بتحقيقه أول بطولة تاريخية للفرق الشعبيه ،برعاية المجلس الإنتقالي الجنوبي برعاية فخامة الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي .
ولم تنقضي إلا ايام معدودة منذ أن حقق الفريق الهلالي بطولة خارجية للفقيد باسباع في مدينة الشحر ؛ وليحقق الآن هذه البطوله الوطنيه المجيده على مستوى مديرية غيل باوزير بالكامل في مشهد تاريخي ليوم استقلال تاريخي 30 نوفمبر وبطوله تاريخيه تدوّن في سجلات الهلال التاريخيه .
في مباراة اليوم وبعد تتويج الهلال بالبطوله عن طريق ركلات الترجيح بعد التعادل السلبي لايوجد خاسر ، فقد قدّم نجوم الهلال والصحراء أجمل وأروع معاني التنافس الشريف والأخلاق الكروية التي عكست صورة مشرّفه للرياضه الحضرمية بشكل عام ورياضة مديرية غيل باوزير خصوصاً .
في مباراة اليوم تناصف الفريقين الأفضليّه ؛ فقد تفوّق الصحراء في مشاهد وتفّوق هلالنا في مشاهد اخرى ومع صخب جماهيري كبير من رابطة الامتاع والاقناع والرعب الهلاليه وتوازيها رابطة ابناء الصداع الصحراويه الراقيه مما أضاف للمباراة جمالاً على جمالها ولتنتهي بأجمل حلّه ولوحه رياضيّه نالت استحسان الجميع ..
ختاماً نبارك للوطن بمناسبة ذكرى عيد الجلاء والإستقلال وايضاً على هذا المحفل الكروي العظيم والمباركه موصوله للفريقين بمناسبة هذه المباراة التي ستخلّد في تاريخ الرياضة الحضرمية ونخص بالمباركه لكيان الهلال العظيم والأمه الهلاليه اجمع من مشجعين عشاق ومحبين شيوخاً وشباباً ، صغاراً وكباراً ونبارك على العموم للأشقاء فريق الصحراء الكبير على كأس الوصافه ونتمنى لهم الأفضل في قادم البطولات بتحقيق كأس البطوله .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مركز الملك سلمان يدشن برنامج” نبض السعودية التطوعي” لأمراض وجراحة القلب للأطفال في المكلا

المكلا (حضارم اليوم) خاص دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية برنامج نبض السعودية التطوعي …