الرئيسية / أخبار محلية / “الجعدي” يتفقد مصلحة الهجرة والجوازات ويشدد على ضرورة تسهيل صرف جوازات الجرحى والحالات المرضية

“الجعدي” يتفقد مصلحة الهجرة والجوازات ويشدد على ضرورة تسهيل صرف جوازات الجرحى والحالات المرضية

عدن(حضارم اليوم )خاص

تفقد الاستاذ فضل محمد الجعدي مساعد الامين العام وعضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي وبمعيته كل من العميد علي الشيبة عضو هيئة رئاسة المجلس ورئيسا الدائرتين القانونية والاقتصادي الدكتوران صالح المرفدي وعبدالقوي الصلح العمل في مصلحة الهجرة والجوازات في العاصمة عدن.
واطلع مساعد الامين العام خلال زيارته التفقدية على سير العمل في الاقسام والادارات وعودة نشاط مصلحة الهجرة والجوازات في تأدية خدماتها للمواطنيين خاصة بعد حالة التوقف لعمل الهجرة والجوازات خلال الفترة الماضية والذي دام لأكثر من ثلاثة اشهر عقب التداعيات الاخيرة في اغسطس الماضي.
كما بحث مساعد الامين العام مع قيادة الهجرة والجوازات وضع المصلحة بعد عودة نشاطها من جديد والاثار السلبية التي خلفها تعطيل العمل خلال الاشهر الماضية والمعاناة التي لحقت بالمواطنيين في عدن طوال تلك الفترة.
كما شدد مساعد الامين خلال اللقاء على ضرورة اعطاء الاولوية للجرحى والحالات المرضية وتسهيل استخراج جوازات سفرهم كونهم الشريحة الاحوج في هذه الفترة التي تشهد فيها تزاحما على استخراج الجوازات نتيجة تراكم الطلبات خلال مدة التوقف الاخيرة.
كما عبر مساعد الامين عن تقديره وشكره لقيادة الهجرة والجوازات وكافة الكوادر العاملة مشيرا الى ان المجلس الانتقالي يثمن الجهود ويحث على مضاعفة الجهود للتخفيف من معاناة المواطنين الذين طالهم الاذى وتعطلت مصالحهم خلال الفترة الماضية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

إدارة أمن الشحر تطلق أرقام لاستقبال بلاغات المواطنين

الشحر (حضارم اليوم) خاص أطلقت إدراة أمن مديرية الشحر، أرقام لاستقبال بلاغات المواطنين على مدار …