أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / بتمويل من الحكومة الهولندية .. كلية التربية عدن تتستلم دفعة جديده من الأدوات والمواد الخاصة بالمختبرات

بتمويل من الحكومة الهولندية .. كلية التربية عدن تتستلم دفعة جديده من الأدوات والمواد الخاصة بالمختبرات

(حضارم اليوم) رسيل البعيثي

تسلم قسم «معلم علوم» – كلية التربية جامعة عدد من الاجهزة المجهرية والادوات الفنية، الى جانب كمية من المواد الكيميائية التي تستخدم في المعامل – والمقدمة كمنحة من الحكومة الهولندية.

واوضح الدكتور صالم لحمر – رئيس قسم معلم مجال علوم خلال عملية استلامها ان هذه المنحة تأتي في اطار التعاون والدعم المتواصل الذي تقدمة الحكومة الهولندية للمجال التعليمي في اليمن عامة ولجامعة عدن بشكل خاص .. مؤكدا ان تلك التجهيزات تعد من اهم المتطلبات التي تحتاجها الكلية في الوقت الحالي

وقال بن لحمر : ان توفر تلك التجهيزات في الكلية سيسهم كثيرا في الارتقاء بالجانب التطبيقي في الكلية، سيما انها اجهزة حديثة ومتطورة تواكب تطورات العصر.

وثمن الدكتور صالح لحمر : ذلك الدعم السخي الذي تقدمة الحكومة الهولندية .. معبرا عن شكره وتقديره الكبير لكل من ساهم وتعاون في متابعة هذه المنحة وحتى ايصالها الى الكلية.

هذا وجرت عملية استلام تلك التجهيزات بحضور مجموعة من اساتذة القسم ومسئولي المختبر، الى جانب عدد من الطلاب والطالبات الذين تولوا عملية فرزها وترتيبها ووضعها في الأماكن المخصصة لها داخل المختبر.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام سيئون يطلع على آلية تنفيذ الجولة الثانية لحملة التحصين ضد مرض شلل الأطفال 2024م

سيئون (حضارم اليوم) خاص اطلع مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري، اليوم، على …