الرئيسية / أخبار محلية / القيادة المحلية لإنتقالي رصد تعقد اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر

القيادة المحلية لإنتقالي رصد تعقد اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية رصد يافع صباح اليوم الاثنين 25 نوفمبر اجتماعها الدوري برئاسة نائب رئيس المجلس الدكتور علي عبدالرب الجبيري والذي ناقش عدد من القضايا المدرجه في أعماله .

ألقى نائب رئيس المجلس الدكتور الجبيري كلمة رحب من خلالها بالحاضرين من أعضاء المجلس مشددا على بذل المزيد من الجهود في سبيل تطوير العمل التنظيمي والاداري تماشيا مع المرحلة الصعبة والحساسة التي يمر بها شعبنا الجنوبي .

وتطرق الاجتماع إلى مناقشة جملة من القضايا التي تخص أمن واستقرار المديرية ،والى ضرورة تذليل الصعاب والمعوقات فيما يخص عمل المنظمات الداعمة للأمن الغذائي وإيجاد الحلول المناسبة للإشكاليات الحاصلة في بعض المناطق والجلوس مع ممثلين المنظمات وحثهم على الاخذ بالاولوية من حيث الاستحقاقات التي يحتاجها المواطن .

وقدمت الهيئة التنفيذية جزيل شكرها لكافة اللجان العاملة في الميدان والمشرفة على تنفيذ المشاريع الأهلية كطريق معربان السعدي ، واليزيدي الرباط وجهودهم المبذولة من قبلهم لإنجاح هذه المشاريع الأهلية العملاقة التي تعود بالنفع لابناء يافع اجمع .

وناقش الاجتماع استعدادت المجلس للاحتفال بالذكرى الثانية والخمسون لعيد الجلاء الثلاثون من نوفمبر من خلال إقامة الأنشطة والفعاليات والمسابقات الرياضية المختلفة.

ورفعت هيئة المجلس احر التعازي والمواساة لعضو المجلس ونائب رئيس الدائرة السياسية الاستاذ عبدالمنعم الرشيدي وافراد أسرته وآل الرشيدي كافة بوفاة والدة الحاج علي سعيد الرشيدي اثر مرض عضال الم به .


صادر عن ….

الدائرة الإعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية رصد يافع
25 نوفمبر 2019م

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس

أبين (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، …