الرئيسية / أخبار محلية / الهيئة الإدارية بالملتقى الرياضي الشبابي بالشحر تعقد اجتماعا وتحدد موعد الانتخابات الرئاسية القادمة

الهيئة الإدارية بالملتقى الرياضي الشبابي بالشحر تعقد اجتماعا وتحدد موعد الانتخابات الرئاسية القادمة

الشحر(حضارم اليوم )خاص

أحتضن مقر الملتقى الرياضي الشبابي بالشحر مساء يوم السبت الموافق 23 نوفمبر 2019 اجتماعا موسعا ضم أعضاء مجلس الإدارة بالملتقى الرياضي الشبابي بالشحر .
ونوقش في الاجتماع أهم الأمور والقضايا التي من شأنها أنعقد هذا الاجتماع.
أفتتح الاجتماع رئيس الملتقى الرياضي الشبابي الأستاذ جمال بن بريك متحدثا عن ماحققه وماقدمه الملتقى في الأواني الأخيرة ، مشيرا كذلك عن الدورات التدريبية التي سيقيمها الملتقى قريبا بعد ترتيب وتنسيق كافة المتطلبات.
بعد ذلك أعطاء الفرصة للأعضاء وتبادل الحديث بينهما البين ، وأدلى الجميع بماعندهم، ونوقش عدد من الأمور التي تسعى للرقي ونهضة الملتقى مجددا ، ومن أهم الأمور التي تم التركيز عليها هي إصدار عضويات رسمية لأعضاء الملتقى بشأن يستهل للأعضاء عملية الانتخابات الرئاسية التي من المقرر موعدها بداية السنة الجديدة.
علما بأن شروط العضوية سبق تم الحديث عنها في اجتماع سابق لأعضاء مجلس الإدارة بالملتقى وبعد ذلك استجد النقاش في ذلك الأمر بشأن عملية الانتخابات.
حضر الاجتماع رئيس الملتقى الأستاذ جمال بن بريك والأمين العام الأستاذ محمد بن إسحاق والمشرف الرياضي الكابتن هاني اليهري والأستاذ وجدان صحاليل عضو مجلس الإدارة والاخ عمر العماري المسوؤل المالي والاخ أبوبكر حمود المسوؤل الإعلامي

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس شبوة يشارك في مراسم تنصيب شيخا جديدا لقبيلة” آل عتيق”

شبوة(حضارم اليوم) خاص بمشاركة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، لحمر …