الرئيسية / أخبار محلية / تجمع ابناء الصيعر بالمكلا يصدر بيان يؤكد فيه على وحدة التراب الحضرمي ويرفض أي دعوات لتقسيم المحافظة

تجمع ابناء الصيعر بالمكلا يصدر بيان يؤكد فيه على وحدة التراب الحضرمي ويرفض أي دعوات لتقسيم المحافظة

أصدر تجمع أبناء الصيعر بالمكلا مساء الأحد بيانا ردا على الدعوات التي ظهرت مؤخراً وتنادي بتقسيم محافظة حضرموت إلى محافظتين ساحل ووادي .

وأكد بيان تجمع أبناء الصيعر بالمكلا في بيانه أن التراب الحضرمية ستبقى واحدة وسترفض أي دعوات لتقسيمها من قبل الأمة الحضرمية أجمع

نص البيان كامل عن تجمع أبناء الصيعر في المكلا :

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان تنديد ورفض لمحاولات تقسيم حضرموت.

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف المرسلين وبعد:

تابعنا التسريبات المشبوهة لفصل حضرموت الى محافظتين ساحل ووادي ، التي يعمل على ترويجها أصحاب النفوس الضعيفة ،والمتمصلحين وبائعي الأوطان واللاهثين خلف الكراسي وأموال السحت. والتي يدفع بها تجار الحروب وقيادات الفيد والنهب والنخب الاصلاحية. وهم يهدفون من وراء ذلك أضعاف حضرموت وكسر شوكة الحضارمة وتطلعاتهم المشروعة لاستعادة قوتهم وعزتهم وألقهم التاريخي وسيادتهم على أرضهم وثروتهم، خاصة بعد أن تحققت لهم سلطتهم المحلية الحضرمية المحروسة بسواعد أبطال نخبتهم وأمنهم الحضرمي في ساحل وهضبة حضرموت.

إننا نرفض بقوة هذه المحاولات الاجرامية بحق حضرموت وأبنائها ونقول لكل القيادات المهترئة والفاسدة في الحكومة الشرعية وحزب الاصلاح وأتباعهم من الخونة الحضارمة ، بان مشروعكم اليتيم هذا سيتم أفشاله، كما تم إفشال مشروع عفاش السابق لتقسيم حضرموت، وهو في عز قوته وعنفوان حكمه.

ونتوجه بندائنا الصارخ للرئيس هادي حفظه الله، لوقف هذه المهزلة في مهدها، التي يهدف مروجوها من ورائها الى تشوية سمعته ، والتسبب في معاداة كل الحضارمة لشرعيته بعد أن شكلوا الحاضنة القوية لشرعيته. ونقول بملء الفم وبصوت عالي أن الاوطان خط أحمر، وحضرموت هي وطننا الغالي وقدس أقداسنا ، ولن نفرط فيها وسنعادي كل من يعاديها ويتآمر عليها مهما كان موقعه.

ونأمل من دول التحالف وعلى راسها مملكة الحزم والعزم ، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده الامين الامير محمد بن سلمان ، وإمارات الخير بقيادة الشيخ خليفه بن زايد وولي عهده الامين الشيخ محمد بن زايد ، رفض هذه المحاولات البائسة لتقسيم حضرموت، بهدف إرباك الموقف ووضع العراقيل أمام تنفيذ إتفاق الرياض، خدمة للمشروع الانقلابي الحوثي الايراني.

ونطالبهم بوقف هذه المؤامرة وعدم السماح بحدوثها باي حال من الاحوال، فحضرموت الموحدة القوية هي العمق الاستراتيجي لمملكة التوحيد وإما ات الخير.

حفظ الله حضرموت واهلها من أي مكروه وأبقاها موحدة على مر الزمن . ولا نامت أعين الخونة و المتآمرين .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


م.لطفي سالم بن سعدون الصيعري رئيس تجمع أبناء الصيعر بالمكلا 
٢٤ نوفمبر ٢٠١٩م

شارك الخبر

شاهد أيضاً

حلقة نقاشية حول التمكين السياسي للشباب بالضالع

الضالع (حضارم اليوم) خاص نظم منتدى شباب الضالع التنموي اليوم الثلاثاء حلقة نقاشية حول التمكين …